أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“آبل” توقف أخر تحديث “لتيليجرام”

“آبل” توقف أخر تحديث “لتيليجرام” تطبيق #التراسل الفوري المشفر #تيليجرام يكشف عن أن شركة “آبل” الأمريكية أوقفت تحديثها الأخير، من دون تقديم تفسير واضح من #الشركة عن سبب هذا الأمر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكر موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص أن الرئيس التنفيذي ومؤسس تيليجرام بافيل دوروف، كشف أن آبل أبلغتهم أن التحديث قيد المراجعة لمدة أسبوعين من دون تقديم تفسير حول هذا الإجراء.

وأشار مؤسس تيليجرام إلى أن التحديث الأخير لا يحمل أي مشاكل، بل هو فقط يركز على الميزات المتعلقة بالرموز التعبيرية.

وأوضح دوروف أن آبل طلبت إزالة تقنية “تيليإموجي” للرسوم المتحركة عالية الجودة الجديدة، ووصفها بأنها تحرم التطبيق من “بعد جديد كامل بدلًا من الرموز التعبيرية الثابتة منخفضة الجودة السابقة”.

ويقدم التحديث الجديد  لتيليجرام أكثر من 500 رمز تعبيري جديد عبر تقنية “تيليإيموجي” الجديدة، التي ستبلغ تكلفتها 4.99 دولار أمريكي فقط، والتي ستسمح بإضافتها كرد فعل على أي رسالة مرسلة لأي مستخدم آخر.

"آبل" توقف أخر تحديث "لتيليجرام" -صحيفة هتون الدولية-

تيليجرام أو تلغرام ‏ هو تطبيق للتراسل الفوري، حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية. مستخدمو تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات. بدأ في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطور منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 500 مليون مستخدم. يُعد تيليجرام الآن ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع الاصدقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى