علوم طبيعيةعلوم وتقنية

عجائب #الدنيا #الطبيعية سحر #لا يقاوم

عجائب #الدنيا #الطبيعية سحر #لا يقاوم يوجد العديد من الاماكن الجميلة على وجه# الارض ويختلف الكثير من الاشخاص في اي من هذه الاماكن هي الاجمل ، ولكن هناك مجموعة من اجمل الاماكن حول #العالم لا يختلف عليها الكثير وتعتبر تلك الاماكن من اجمل عجائب# الدنيا الطبيعية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

عجائب #الدنيا #الطبيعية سحر #لا يقاوم -صحيفة هتون الدولية
اجمل عجائب الدنيا الطبيعية

خليج هالونج :
يقع خليج هالونج في شمال فيتنام ومساحته تصل الى حوالي 120 كيلومتر ، ويحتوي ذلك الخليج على الالاف الجزر الصغيرة ومعظم تلك الجزر جوفاء من الداخل وتحتوي على الكهوف الهائلة ، وتحيط به المناظر الطبيعية الخلابة .
عجائب #الدنيا #الطبيعية سحر #لا يقاوم -صحيفة هتون الدولية

القطب الجنوبي :

القارة القطبية الجنوبية هي الابرد ، الاكثر جفافا والاقوى رياحا على كوكب الارض كما ان بها اعلى معدل ارتفاعات في جميع القارات ، وعلى الرغم من ان حوالي 98% من مساحة القارة القطبية الجنوبية يغطيها الجليد الا ان فرص هطول الامطار فيها قليلة جدا ، وتعتبر القارة القطبية الجنوبية اكثر برودة من مثيلتها الشمالية وذلك لان سطح القارة القطبية الجنوبية اعلى بحوالي 3 كيلومتر فوق مستوى البحر ، وتشمل الحياة في القطب الجنوبي طيور البطريق ، الحيتان الزرقاء ، دلافين اوكرا والاختام .
عجائب #الدنيا #الطبيعية سحر #لا يقاوم -صحيفة هتون الدولية
شلالات بويرتو اجوازو :

تعتبر تلك الشلالات واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الكبرى الموجودة في العالم ، وتقع تلك الشلالات على الحدود بين البرازيل والارجنتين ، ويتكون الشلال من 275 نقطة سقوط على طول نهر اجوازو ، والغالبية العظمى لنقاط السقوط على ارتفاع 64 متر ، والاكثر اثارة للاعجاب هو المصب الذي يبدو على شكل حرف U .
عجائب #الدنيا #الطبيعية سحر #لا يقاوم -صحيفة هتون الدولية

جزر غالاباغوس :

جزر غالاباغوس هي ارخبيل صغير من الجزر البركانية التي تقع في دولة الاكوادور ، وتقع تلك الجزر على مسافة 1000 كيلومتر من قارة امريكا الجنوبية في المحيط الهادي ، وتعتبر تلك الجزر موطن لاكثر المخلوقات روعة في العالم بما في ذلك البطة البحرية ، السلاحف العملاقة بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الطيور ، والاكثر اثارة ان زوار تلك الجزر لا يشعروف بالخوف على الاطلاق من الحيوانات الموجودة في تلك الجزر حيث تعتبر تلك الحيوانات وجود البشر هو شئ عادي ولا يوجد اي نوع من انواع العدوانية من تلك الحيوانات تجاه البشر .
عجائب #الدنيا #الطبيعية سحر #لا يقاوم -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88