الجمال والديكورالمظهر والأزياء

صيحات #فساتين_قطيفة للمحجبات لإطلالة #جذابة

تُعد الفساتين القطيفة من القطع المميزة داخل خزانة كل فتاة في المواسم الباردة؛ لمنحها مظهراً أنيقاً بطريقة بسيطة للغاية، وتعطي الشعور بالدفء في المساء، ولأنها بدأت تعود بقوة ضمن صيحات الموسم القادم، فلا تترددي في اختيارها للحصول على إطلالة جذابة في السهرة، واستوحي تنسيقاتها والتصاميم من مدونات الموضة المحجبات لحشمتك وتميزك.

منة السني بفستان قطيفة مطرز

 

فساتين السهرة المطرزة تُعد خياراً راقياً وأنيقاً، وهو من الخيارات المفضلة للشابات اللاتي يبحثن عن إطلالة جذابة وراقية، وقد اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية منة السني بفستان زهري بقماش القطيفة المصمم بقصة محددة للجسم ومكملة بكريستالات في الرقبة والأكتاف، وتميز التصميم بقصة عصرية في الجزء السفلي للتصميم بطيات قماشية متداخلة، وأكملت اللوك بحجاب توربان وحقيبة صغيرة لامعة للسهرة.

جهاد المحلاوي بإطلالة حيادية الألوان

 

تبقى الإطلالات حيادية الألوان خياراً مميزاً في المناسبات، ولا تبطل موضتها أبداً، لا سيما عند اعتماد قماش القطيفة الذي يضفي على المرأة المحجبة جمالاً ورونقاً رائعاً وجذاباً، وقد لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي بفستان أسود واسع مكمل بحزام محدد للخصر، ونسقت لجمالها حجاباً باللون البيج وحقيبة من اللؤلؤ، وانتعلت حذاءً ذهبياً لامعاً.

نورهان حسن بفستان قطيفة للسهرة

 

هناك الكثير من التصاميم الرائعة لفساتين القطيفة، حيث تتنوع هذه التصاميم عاماً من بعد عام؛ لكون القماش الذي تُصنع منه هذه الفساتين من نوع القماش المعطاء، بحيث يمكن تصنيع الكثير من الأشكال والأنواع المختلفة، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية نورهان حسن بفستان أخضر بقصة أكمام مستقيمة وقصة واسعة من الأسفل مكملة بحزام محدد للخصر، وبروش كريستالي ضخم على الصدر.

غادة عثمان بفستان عصري للحفلات البسيطة

 

للحفلات البسيطة العصرية، تعتمد الكثيرات من النساء على تصاميم الفساتين البسيطة بقصات مميزة، تضفي عليهن المزيد من التألق، ومنه تأنقت مدونة الموضة المصرية غادة عثمان بفستان أصفر كموني مصمم بأكمام منفوخة الأكتاف، وتميز بقصة خصر ناعمة وأزرار جانبية، وأكملت تفاصيل اللوك بحجاب توربان أسود وقفازات شفافة باللون الأسود، وتزينت بحقيبة سوداء مطرزة وحذاء بكعب أسود.

رهف الشامي بإطلالة فخمة للسهرات

 

إن كنتِ تبحثين عن خيار فخم ومميز في سهراتك المسائية، فلا شك في أن إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي ستمنحك المزيد من التألق، حيث جاء تصميم فستانها بقصة محددة للخصر وأكمام منفوخة، وتميزت بحجاب بيج وعقد لؤلؤ مع حذاء ببوت أسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى