الأدب والثقافةفن و ثقافة

جناح “المؤلف السعودي” يستقبل طلبات التسجيل بمعرض الرياض #للكتاب

أعلنت هيئة #الأدب والنشر والترجمة اليوم بدء #استقبال طلبات التسجيل في جناح “المؤلف السعودي” المشارك في معرض #الرياض الدولي للكتاب 2022، الذي سيكون متاحاً للكتاب السعوديين ذويّ النشر الذاتي، بحيث تتولى الهيئة عرض كتبهم وتسويقها نيابةً عنهم، وتحصيل المبيعات ثم تقديمها لهم. وأتاحت الهيئة التسجيل لمدة أسبوعين من تاريخ اليوم وحتى 30 أغسطس عن طريق الرابط : https://bookfairs.moc.gov.sa
/signup?profile=author

ويقام معرض الرياض الدولي للكتاب تحت إشراف وزارة الثقافة، وتنظيم هيئة الأدب والنشر والترجمة، خلال الفترة من 29 سبتمبر المقبل وحتى 8 أكتوبر 2022.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويمكن للمؤلفين السعوديين الذين لديهم الحقوق القانونية لبيع الكتب، المشاركة في جناح “المؤلف السعودي”، الذي يستهدف عرض 200 عنوان بواقع عنوان واحد لكل مؤلف فقط، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المؤلفين، على أن تختار هيئة الأدب والنشر والترجمة العناوين المشاركة في الجناح بعد اجتياز المؤلف للتقييم.

ويأتي جناح “المؤلف السعودي” في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه هيئة الأدب والنشر والترجمة للمؤلفين السعوديين، لتمكينهم من عرض مؤلفاتهم أمام القراءة، وتعزيز وجودهم في معرض الرياض الدولي للكتاب “أحد أكبر المعارض في الوطن العربي والأعلى في نسبة المبيعات”، بالإضافة إلى تسهيل وصول الكتّاب السعوديين إلى الجماهير.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض يقام سنويًا في مدينة الرياض،حيث يُعد منصة للشركات والمؤسسات والأفراد العاملين والمهتمين بقطاعات الأدب والنشر والترجمة؛ لعرض مؤلفاتهم وخدماتهم، إضافةً إلى دوره الأساسي في تعزيز وتنمية شغف القراءة في المجتمع، وزيادة الوعي المعرفي والثقافي والأدبي والفني، وذلك من خلال تحفيز الأفراد على زيارة معرض الكتاب للاطلاع واقتناء المصنفات الثقافية والأدبية والتعليمية، وحضور المؤتمرات وورش العمل والندوات والمحاضرات الثقافية والأدبية والفنية والمبادرات المصاحبة للمعرض.
جناح "المؤلف السعودي" يستقبل طلبات التسجيل بمعرض الرياض #الكتاب -صحيفة هتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88