تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

#وجهات_مثالية لعشاق #المغامرات_والمتعة أثناء السفر

يرغب الكثيرون القيام برحلات المغامرة والاستمتاع بها وببرامجها التي تثير فضول المسافر وتمنحه المتعة أثناء السفر، لذا يمكن تحديد أفضل وجهات المغامرة التي يمكن الاستمتاع بأجوائها المختلفة.

بنما
إن بوكاس ديل تورو هي واحدة من أفضل وجهات المغامرات في بنما، تقع بوكاس على ساحل البحر الكاريبي بالقرب من كوستاريكا، وتتألف من عشرات الجزر الجاهزة للمغامرة، يمكن الذهاب للإبحار وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك وغوص السكوبا والغطس والتزلج على الماء والمشي في الغابة وحتى أخذ دروس الطبخ في جميع أنحاء الجزر.

بيرو
تعد بيرو دولة رائعة وواحدة من أفضل الأماكن للسفر للمغامرة، كما تعد كوسكو قاعدة رائعة لبدء المغامرة السياحية، هواراز هو أفضل مكان للذهاب إليه للرحلات في بيرو وهو بعيد نسبيًا عن المسار المطروق مقارنة بكوسكو والوادي المقدس، حيث أنه يمكن التنزه عبر متنزه مناظر جبلية رائعة وبحيرات زرقاء جميلة في كورديليرا بلانكا، على الرغم من أن الارتفاع يمكن أن يمكثل تحديًا لمحبي المغامرة.

كولومبيا
كولومبيا هي واحدة من أفضل وجهات السفر في أمريكا الجنوبية، مع المناظر الطبيعية المتنوعة التي تتراوح من مياه البحر الكاريبي الجميلة في كابورجانا إلى غابات الأمازون المطيرة الغامضة، تعتمد العديد من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في كولومبيا على المغامرة، في مدينة قرطاجنة القديمة، يمكن للزوار المشاركة في العديد من الرياضات المائية المغامرة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص وركوب الأمواج شراعيًا في البحر الكاريبي، في عمق غابات الأمازون المطيرة.

كولوراد
بصفتها عاصمة المغامرات في الولايات المتحدة، تعد كولورادو من الأماكن التي يجب مشاهدتها على قائمة أي مغامر، حيث أنها متميزة في رياضة المشي لمسافات طويلة وحقائب الظهر وركوب الدراجات في الجبال والتسلق على مستوى عالمي وغير ذلك في جميع أنحاء الولاية، أفضل طريقة للحصول على كل النشاطات الخارجية في كولورادو هي الذهاب إلى الطريق.

جزيرة منيمبا
تقع جزيرة منيمبا في أرخبيل زنجبار، على بعد 90 دقيقة فقط بالسيارة من ستون تاون. هذه الجزيرة الخاصة هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في تنزانيا للاستمتاع بملاذ فاخر وسط مزارع التوابل الواسعة ومياه المحيط اللازوردية. قم بزيارة هذا المكان لتجربة جزيرة خاصة مثالية حيث يمكنك العيش في أجنحة فخمة، والاستمتاع بالطقس الاستوائي، وبجلسات التدليك المريحة، والانغماس في العديد من الرياضات المائية.

جبل كليمنجارو
يبلغ ارتفاع جبل كليمنجارو الضال 5895 مترًا، وهو أعلى قمة في القارة الأفريقية وأيضًا أطول جبل قائم بذاته على وجه الأرض. هذا الجبل هو جزء من حديقة كليمنجارو الوطنية التي تشتهر بتنوعها الحيواني الفريد. تعد هذه القمة أيضًا واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في تنزانيا بين عشاق المغامرة لأنها قاعدة لبعض مسارات المشي لمسافات طويلة والرحلات الشاقة.

 

بحيرة تنجانيقا
للباحثين عن العزلة أثناء الإجازة في تنزانيا، ينصح بالتوجه إلى بحيرة تنجانيقا، وهي إحدى أكثر الأماكن هدوءًا في البلاد. مع مساحاتها الشاسعة وشواطئها الهادئة ومحيطها الأخضر المورق، فهي واحدة من أفضل الأماكن للاسترخاء في أحضان الطبيعة. إنها ثاني أقدم بحيرة للمياه العذبة في العالم. إنها أطول بحيرة مياه عذبة في العالم. وهي تشكل الحدود بين تنزانيا والكونغو. إنها شاسعة لدرجة أنها تتدفق عبر 4 دول مختلفة ، وهي تنزانيا والكونغو وزامبيا وبوروندي.

مدينة أروشا
تقع مدينة أروشا المترامية الأطراف عند قاعدة جبل ميرو، وهي أيضًا واحدة من أفضل الأماكن في تنزانيا للزيارة. أروشا هي وجهة مهمة بسبب موقعها الذي يجعلها بوابة لأماكن المغامرات المثيرة مثل جبل كليمنجارو ومتنزه سيرينجيتي الوطني. نظرًا للمناخ المعتدل المريح والأسواق الصاخبة، فهي أيضًا واحدة من أفضل الأماكن للإقامة في تنزانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88