البيت والأسرةمواقف طريفة

#طفلة تعض#أفعى سامة انتقامًا حتى #الموت

#طفلة تعض#أفعى سامة انتقامًا حتى #الموت في واقعة غريبة دخلت#طفلة تركية في شجار #انتقامي مع #أفعى سامة عضتها، فقامت #الطفلة بعضها حتي الموت.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكشفت صحيفة “ذي صن” البريطانية، أن الطفلة تبلغ من العُمر عامين، وهجمت على الافعي انتقامًا لتعرضها للدغ منها.

كانت الطفلة البالغة من العمر عامين تلهو في الحديقة الخلفية لمنزل أسرتها الواقع في محافظة بينكل التركية، وعلى نحو مفاجئ، صرخت فور تعرضها للدغ في أحد شفتيها من جانب الثعبان.

وتمكنت الشابة المنتقمة الصغيرة من قتل الأفعى السامة بأسنانها بعد أن عضتها، فقد كانت تحاول اللعب معها، لكن الأفعى نفخت رقبتها وعضت الطفلة.

وعلى نحو سريع، توجه الجيران إلى مصدر الصراخ، لكن ما رأوه كان غير متوقع، إذ وجدوا الثعبان، الذي يبلغ طوله 50 سم، مثبت في فم الصغيرة، التي بدورها انتقمت منه وعضته حتى قتلته.

وبادر الجيران فور وصولهم إلى الحديقة بإجراء الإسعافات الأولية للصغيرة، قبل أن ينقلوها إلى المستشفى، التي خضعت فيها للملاحظة على مدار 24 ساعة.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن صحة الصغيرة تحسنت، فيما نوه والدها، محمد إركان، بأن “الله قد حفظ ابنته”.

وقال “إركان”، الذي كان في محل عمله لحظة الحادث: “أخبرني جيراننا أن الأفعى كانت في يد طفلتي، كانت تلعب بها ثم عضتها كرد فعل على هجومها”.
#طفلة تعض#أفعى سامة انتقامًا حتى #الموت-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88