أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“مايكروسوفت” تُجهّز تحديثًا كبيرًا لـ”ويندوز 11″ قريباً

“مايكروسوفت” تُجهّز تحديثًا كبيرًا لـ”ويندوز 11″ قريباً بعد ظهور نظام التشغيل الجديد وندوز ١١ وإعلان #مايكروسوفت عن تغييرات مهمة في هذا# النظام عن سابقه وندوز ١٠، تساءل الكثيرون عن #طبيعة هذه التغييرات وإن كانت ستكون مفيدة للمستخدم أم ستشكل عبئًا عليه عند الاستخدام.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، تستعد لطرح تحديث كبير لنظام تشغيلها الأحدث “ويندوز 11″، خلال الفترة المقبلة.

وسيقدم تحديث “ويندوز 11” عددًا من الميزات والتقنيات الجديدة، التي أبرزها تغييراتٌ في مجلدات قائمة “ابدأ”، وإيماءات جديدة؛ وفقًا لما أعلنته “مايكروسوفت” عبر موقعها الرسمي.

وحسب مصادر لموقع “ذا فيرج” التقني المتخصص، أن تحديث “ويندوز 11” يُتوقع طرحه رسميًّا يوم 20 سبتمبر المقبل.

وستتضمن مزايا “ويندوز 11″، تحديث قائمة “ابدأ” وإمكانية السحب والإفلات على شريط المهام، وإضافة إيماءات اللمس والرسوم المتحركة الجديدة.

كما سيضيف التحديث إمكانية الوصول إلى تقنية “لايف كابشنز”، والتي ستكون مثالية للأشخاص الذين يعانون من الصمم أو ضعف السمع، ووفرت لهم أيضًا أداة “فيس أكسيس”، للتحكم في الحاسب عن طريق الأوامر الصوتية.

وسيتم في تحديث “ويندوز 11” إصلاح إدارة المهام، مع وضع مظلم جديد وتخطيط أفضل بكثير، يتضمن شريط أوامر جديدًا، ووضع كفاءة للحد من استهلاك التطبيقات للموارد.

ويعمل أيضًا علي تحسين  تقنية “سناب لايآوتس”؛ مما يسهّل السحب والتطبيق للكشف عن جميع التخطيطات التي يمكنك استخدامها لترتيب التطبيقات.

وقد يتزامن التحديث  مع احتفال مايكروسوفت بمرور 10 أعوام على إنشاء أجهزة “سرفس”، وإطلاقها إصدارات جديدة منها هذا الخريف، والمتوقع أن يكون بين 12 و14 أكتوبر المقبل.
"مايكروسوفت" تُجهّز تحديثًا كبيرًا لـ"ويندوز 11" قريباً-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى