علوم طبيعيةعلوم وتقنية

المناظر #الطبيعية الخلابه في #إيطاليا

#إيطاليا، بلد #الثقافة الرائعة، #الطعام الشهي، الموضة، وبالتأكيد الطبيعة. تتمتع إيطاليا بمناظر طبيعية وتضاريس متنوعة من #الجبال والقمم الثلجية الشاهقة إلى الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الصافية النقية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

المناظر #الطبيعية الخلابه في #إيطاليا-صحيفة هتون الدولية-
أجمل المناظر الطبيعية الرائعة في إيطاليا :

وديان توسكانا

واحدة من أهم العجائب الطبيعية المعروفة في إيطاليا، تتميز بالحقول الخضراء الجميلة والمزارع البسيطة، وممرات أشجار السرو.
المناظر #الطبيعية الخلابه في #إيطاليا-صحيفة هتون الدولية-

لاغو دي غاردا :

لاغو دي غاردا أو بحيرة غاردا، التي تبلغ مساحتها 32 ميلًا من الشاطئ إلى الشاطئ في أطول نقطة وتغطي مساحة مائة وثلاثة وأربعين ميلًا مربعًا، هي أكبر بحيرة للمياه العذبة في إيطاليا ومياهها الصافية فائقة محاطة بالجبال المذهلة، ومئات الأميال من الشاطئ المزين بالبلدات والقرى الرائعة والشواطئ البكر، بالإضافة إلى أنها مليئة بالجزر التي يمكن تتبع تاريخها الرائع إلى أوقات القراصنة وإن المزيج المثير للإعجاب من مناظر البحيرة والمعالم التاريخية والمناطق المناخية الرائعة جعلت من بحيرة غاردا واحدة من الأماكن المفضلة في إيطاليا لقضاء عطلة هادئة، لذا إذا كنت تحب التواجد في المياه أو بالقرب منها فلا يمكنك تخطي زيارة بحيرة غاردا عندما تكون في إيطاليا فهي المكان المثالي لممارسة الإبحار وركوب الأمواج، وإذا كنت تحب أن تضع ذكاءك ضد بعض الأسماك المتوحشة، قم بطعم الخطاف الخاص بك ثم أخرجه حيث أن البحيرة تعج بالكثير من أنواع الأسماك من جميع الأصناف.
المناظر #الطبيعية الخلابه في #إيطاليا-صحيفة هتون الدولية-

حديقة غران باراديسو الوطنية

محمية طبيعية في جبال الألب، شمال غرب إيطاليا، وتعتبر  أول حديقة وطنية تم إنشاؤها في إيطاليا. تتمدد في أراضي شاسعة و تتضمن العديد من القمم الجبلية، والغابات الخضراء إلى جانب المناظر الطبيعية المذهلة والوديان والبحيرات الجبلية والأنهار الجليدية.
المناظر #الطبيعية الخلابه في #إيطاليا-صحيفة هتون الدولية-

أرسيبلاغو دي لا مادالينا :

يضع هذا المكان علامة مميزة على جميع المربعات المناسبة التي تصنفه على أنه مثالي وهذه المجموعة المكونة من أكثر من خمسين جزيرة وجزيرة صغيرة تقع في البحر التيراني قبالة الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة سردينيا، وهذه المجموعة مثالية لدرجة أنها تأخذ تعريف الكلمة إلى مستوى جديد تمامًا فهي محاطة بالمياه البلورية الصافية بشكل لا يصدق، وتفتخر شواطئ الجزر ببعض من أجمل الشواطئ البكر في إيطاليا كلها، ويمكنك ركوب الحافلة المحلية لاكتشاف جميع الخلجان المخفية والشواطئ الخلابة مثل مونتي رينا وكابريرا، تعتبر هي ثاني أكبر جزيرة في السلسلة، ليس لديها فقط شواطئ لا تشوبها شائبة ولكنها مغطاة بغابات الصنوبر التي تعتبر رائعة للمشي لمسافات طويلة.
المناظر #الطبيعية الخلابه في #إيطاليا-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى