11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#إليسا تطرح #أنا_وبس

نشرت الفنانة اللبنانية #إليسا، عبر قناتها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #يوتيوب، كليب أغنيتها الجديد والتي جاءت بعنوان #أنا_وبس.

وشاركت إليسا فيديو الكليب مع متابعيها، عبر حسابتها الرسمي بالسوشيال ميديا.

وعلقت على الفيديو كليب حيث قالت على #إنستقرام: “بقصص الحب، أنا وبس، تبدأ مشوار الألبوم الجديد”.

وأضافت “بتشاهدوا الفيديو عبر قناتي على يوتيوب وبتسمعوها على كل المتاجر الرقمية”.

وجاءت أغنية “أنا وبس” مليئة بأجواء من الفرحة والبهجة التي عبرت عنها إليسا من خلال ظهورها على شاطئ البحر وهي ترقص وتغني فرحاً بمن تحب..وجاءت كلمات الأغنية كالتالي ” بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا عا خدي”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأنت تشاهد الأغنية تشعر أنك تشاهد شريط فيديو تم تصويره في فترة الثمانينات، وترى الكاميرا القديمة التي من المفترض أنها تصوره، فالفيديو قصة حبيب يقوم بتصوير حبيبته في يوم أمضياه معا على شاطئ البحر، لذا فإن التصوير يبدو مختلفا.

إذا اعتمدنا أن فكرة الفيديو كليب هو يوم من حياة حبيبين لذا ظهرت إليسا طوال الوقت بإطلالة واحدة، فستان صيفي بسيط، ولم تظهر بشعرها الطبيعي واستعانت بشعر مستعار.

كان الفستان واسعا ساعد إليسا على الحركة ببساطة وراحة طوال الوقت.

ظهرت إليسا طوال الفيديو كليب حافية القدمين، تم التركيز على هذا الأمر فأكثر من مرة تقرب الكاميرا من قدميها لنعيش أجواء قصة الحب من بساطة وروح مرحة بين الحبيبين.

أغلب مشاهد الفيديو كليب التقطت وسط الطبيعة، سواء على البحر وإليسا تركض على الشاطئ، أو حتى وسط الورود والأشجار.

لإليسا رقصة دائما تؤديها في كل حفل وهي علامة مسجلة لها، وظهرت في الفيديو كليب تتمايل وترقص نفس الرقصة في بعض اللقطات.

طوال الأغنية لم يظهر الموديل الذي يؤدي دور حبيب إليسا، فملامحة دائما مخفية، ليس فقط في اللقطات التي يظهر فيها وكأنه يقوم بتصويرها، حتى عندما يظهر وهو يرقص معها التصوير يكون عن بعد حتى لا تظهر ملامحه.

يذكر أن إليسا دخلت في أزمة مع الشاعر أحمد ماضي عندما أعلن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك برفضه طرح الأغنية لعدم حصولة ع مستحقاته، الأمر الذي نفته اليسا من خلال مستشارها القانوني والذي أكد أن اليسا لديها كافة الأوراق التي تثبت ملكيتها للأغنية.

وكانت إليسا أحيت مؤخرا عددا من الحفلات الغنائية ما بين بيروت وتركيا وحققت الحفلات نجاحا كبيرا، حيث أن حفلاتها كانت كاملة العدد خاصة في حفل تركيا الذي شهد حضور عدد كبير من الجالية العربية هناك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى