أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#آبل تزف #بشرى لعشاقها عن موعد# إطلاق هواتف “آيفون 14”

#آبل تزف #بشرى لعشاقها عن موعد# إطلاق هواتف “آيفون 14” كشفت #تسريبات من داخل شركة “أبل” الأمريكية عن الموعد الذي تنوي خلال#إطلاق هواتفها الأحدث “آيفون 14”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضحت التسريبات التي نشرها موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أن أبل تنوي أن تطلق هواتف “آيفون 14” في حدث عالمي يوم 7 سبتمبر المقبل، فيما ستبدأ في طرحه بالأسواق العالمية بدءا من 16 سبتمبر.

وبحسب مصادر مطلعة تحدثت لبلومبرج فإن إطلاق “آيفون الجديد” سيترافق مع طرازات جديدة من أجهزة “ماك” و”آيباد” و”أبل ووتش”.

ويبدو أن “أبل” لا تتوقع انخفاض الطلب على منتجاتها في ظل تأقلم المستهلكين مع التضخم وحالة عدم اليقين في الاقتصاد.

وعن إصدارات “آيفون 14″، توقعت المصادر أن تستبعد أبل الإصدار الأصغر حجما، وستكشف عن طرازين بشاشات ذات قياس 6.1 بوصة، وطرازين آخرين بشاشات ذات قياس 6.7 بوصة.

ولفتت المصادر إلى أنه يتوقع أن تُحدث أبل تحديثات كبيرة في كاميرات “آيفون 14″، بالأخص الكاميرا الأمامية “السيلفي”، كما ستكون جزيرة الكاميرات الخلفية أكبر، وستحصل بعض إصدارات “آيفون 14” على معالج من نوع “أيه 16”.

ووفق أحدث تقرير للخبير الموثوق “مار جورمان، نشره عبر وكالة بلومبرج، ستسعى أبل في الفترة القادمة للتوسع في إضافة إعلانات للتطبيقات الثابتة التابعة لها عبر هواتف آيفون .

وإتاحة أبل لإضافة الإعلانات بتوسع، يأتي بسماح الشركة العملاقة، للمطورين للدفع مقابل الإعلان عن التطبيقات الخاصة بهم في صفحة نتائج البحث في متجر تطبيقات أبل.

وتسعى شركة أبل لإيجاد مصادر ربح إضافية، تعزز بها من أرباحها السنوية لتدارك إخفاقات فترة الجائحة.

#آبل تزف #بشرى لعشاقها عن موعد# إطلاق هواتف "آيفون 14"-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى