تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل #الأماكن_السياحية في #إسبانيا

بشواطئها المشهورة عالميًا ومروجها الخصبة ووديانها الخضراء وتلالها وجبالها الثلجية، تمتلك إسبانيا كل مقومات الجاذبية. ناهيك عن رقصات الفلامنكو والسامبا. في الآتي، جولة على أفضل الأماكن السياحية الشهيرة لقضاء شهر عسل ممتع في إسبانيا.

تينيريفي

تنعم تينيريفي بأشعة الشمس المشرقة على مدار العام، وخيارات رائعة من المنتجعات الشاطئية في إسبانيا والكثير من المطاعم وأماكن الترفيه، تعد تينيريفي واحدة من أكثر الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل في إسبانيا.
من مناطق الجذب السياحي، هي التضاريس الصخرية والخلفيات الخلابة التي تضفي على الشواطئ ذات الرمال البيضاء التي يبلغ طولها 500 كيلومتر والمعزولة والمليئة بأشجار الصنوبر ملاذًا رومانسيًا تمامًا.
ومن أفضل أوقات الزيارة: أبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر.

توليدو

توليدو عبارة عن موقع محاط بسور ومحصن، مع قلعة في الأعلى ونهر في الأسفل، توليدو تنبض بالرومانسية في كل زاوية. الشوارع المرصوفة بالحصى والجدران القديمة والمطاعم المريحة كلها عوامل جذب لقضاء شهر عسل لا يُنسى في إسبانيا.
إن غروب الشمس الرومانسي والكنائس الجميلة والمتاحف والمساجد والرقص في وقت متأخر من الليل في عطلات نهاية الأسبوع تجعل هذه المدينة الإسبانية خيارًا مثاليًا لقضاء شهر العسل.
إنهاواحدة من أقدم المدن في جميع أنحاء أوروبا، وينصح بزيارتها طوال العام.

اليكانتي

ميناء تاريخي على البحر الأبيض المتوسط، ديناميكي، جذاب، هذه المدينة الإسبانية مع القلعة والحي القديم والواجهة البحرية الطويلة هي مكان رائع لقضاء شهر العسل.
في اليكانتي، جرب ملكية المكان لتعيش من جديد في العصر الفيكتوري المعاصر. لا تنس زيارة قلعة سانتا باربرا ومتنزه El Palmeral وشاطئ Explanada de España.
الشواطئ الطويلة ذات الرمال الذهبية وبقايا الحضارات الرومانية والعربية ومجموعة مختارة من الساحات المليئة بالنخيل ومقاهي الأرصفة تجعل هذه المدينة وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في إسبانيا.
أفضل وقت للزيارة: من مايو إلى أكتوبر

مايوركا

جزيرة البحر الأبيض المتوسط الأكثر شهرة في إسبانيا، وهي من بين أكثر مواقع شهر العسل المغامرة في إسبانيا. مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، ومرافق اليخوت الخاصة، توجه إلى مايوركا في جزر البليار لقضاء وقت مليء بالمغامرات والاسترخاء معًا. الرحلات في إسبانيا هي رياضة مغامرات أخرى يمكنك الاستمتاع بها في رحلة شهر العسل.
من المؤكد أن وجهة شهر العسل هذه على جانب الشاطئ ستذهلك أنت وشريكك بمواقعها التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، والشواطئ الجذابة والحصون الجميلة.
تنتشر الشواطئ ذات الرمال البيضاء المليئة بأشجار الصنوبر وطواحين الهواء المطلية باللون الأبيض وقرية جبلية مثالية للصور عبر سلسلة جبال سيرا دي ترامونتانا الرائعة

أفضل وقت للزيارة: من ديسمبر إلى أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى