11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شاب يقتحم المسرح في #دمشق من أجل #نجوى_كرم

نشرت الفنانة اللبنانية #نجوى_كرم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، من حفلها الذي أقيم في #سوريا.

وتفاجئت نجوى كرم في المقطع اقتحام شاب معجب في مسرح الحفل من أجل التقاط صورة معها، ولكن تدخل رجال الأمن وحاولوا منعه.

وفاة والد الإعلامية #ريا_أبي راشد
وفاة والد الإعلامية #ريا_أبي راشد

وأظهر الفيديو اقتحام الشاب مسرح الحفل، لكن حاول الأمن منعه، لكنها تدخلت في الوقت المناسب وطلبت منهم أن يتركوه لتستقبله باحتضانها إياه.

وحرص المعجب الشاب على التقاط صورة مع الفنانة على خشبة المسرح وسط تصفيق وحفاوة من الحضور، في الحفل الذي أقُيم في قلعة دمشق، والذي استقبل فيه الجمهور شمس الأغنية اللبنانية بتصفيق حاد.

نجوى كرم (26 فبراير 1966 -)، مغنية لبنانية، تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي. ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية. بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين. في عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة. أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري عليها لقب شمس الأغنية اللبنانية.

في عام 2011 شاركت نجوى كرم في برنامج أرابز غوت تالنت كأحد أعضاء لجنة التحكيم، وتوالى ظهورها منذ ذلك الحين في جميع المواسم الستة للبرنامج. في عام 2017 صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط نجوى كرم في المرتبة الخامسة على قائمة أفضل 100 شخصية عربية مع أكثر من 26 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي. في عام 2018 أدرجت مجلة كوزموبوليتان نجوى كرم في قائمتها لأكثر 15 امرأة إلهامًا في الشرق الأوسط، كما حلت في المركز الحادي عشر في القائمة التي نشرتها مجلة فوربس في عام 2018 لأفضل 10 نجمات عربيات على المسرح العالمي.

ولدت نجوى كرم كرم في زحلة بلبنان لعائلة لبنانية مسيحية، وهي الابنة الصغرى لكرم كرم (توفي 7 أيلول 2013) وباربرا شاهين، لديها أخت أكبر منها تدعى سلوى وثلاثة أخوة أكبر منها وهم طوني وجان ونيقولا (توفي في 28 فبراير 2017 عن عمر يناهز 58 عامًا). قضت طفولتها في زحلة برعاية والديها وأشقائها الأربعة. عُرفت نجوى منذ نعومة أظافرها بين الأصدقاء والأقارب بصوتها الغنائي القوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى