البيت والأسرةمواقف طريفة

امرأة تستعيد #خاتم زواجها #الماسي بعد فقده في#المحيط

امرأة تستعيد #خاتم زواجها #الماسي بعد فقده في#المحيط استعادت# أمريكية خاتم #زواجها بعد أن أطلقت نداء على وسائل #التواصل #الاجتماعي لمساعدتها في البحث عنه في #قاع# المحيط.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبعد استجابه للنداء تمكن رجل من العثورعلى الخاتم المفقود وإعادته إلى مالكته وقالت فرانشيسكا تيل لصحيفة “بوسطن جلوب” إنها كانت تلعب كرة القدم مع زوجها هذا الشهر في نورث بيتش بولاية نيو هامبشاير، عندما انزلق الخاتم من إصبعها.

وأكدت تيل، (29 عاما) من غروفلاند، إنها وزوجها لم يتمكنا من العثور على الخاتم في الماء بعد ساعات من البحث.

وكتبت منشورا عن محنتها على فيسبوك وطلبت المساعدة من أي شخص قد يتردد على الشاطئ ومعه جهاز للكشف عن المعادن. تمت مشاركة منشورها آلاف المرات ولفت ذلك انتباه رجل يدعى لو آسي.

وارتدى آسي، (60 عاما ) من مارشفيلد، بذلة غطس ومصباحا أماميا وذهب إلى المحيط بحثا عن الخاتم باستخدام جهاز الكشف عن المعادن.

في اليومين الأولين للبحث، لم يحالفه الحظ.وقال آسي للصحيفة: “أنا لا أتحمل الفشل. أردت أن أعود وأعطيها فرصة أخيرة”.

في اليوم الثالث وجد الخاتم مدفونا تحت القاع الرملي للمحيط، على حد قوله. أرسل آسي صورة إلى تيل، وكتب لها في رسالة: “من فضلك أخبريني أن هذا هو الخاتم حتى أتمكن أخيرا من مغادرة هذا الشاطئ”.

وأعاد آسي الخاتم إلى منزل تيل، ووضع زوجها مرة أخرى الخاتم في إصبعها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88