أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#فيفو تطلق #هاتفها #العصري Y35 الجديد

#فيفو تطلق #هاتفها #العصري Y35 الجديد تتميز سلسلة (Y)، التي تنتجها #شركة فيفو Vivo الصينية، بمجموعة مميزة من# الهواتف# الذكية منخفضة التكلفة والتي تتناسب فئة #المستخدمين من #الشباب، واليوم أعلنت فبفو بهدوء عن إصدار جديد تحت اسم Vivo Y35.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شركة فيفو  تطلق هاتفها الذكي Y35 الجديد، الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة؛ حيث يتميز بشاشة LCD قياس 6.58 بوصة وبدقة 2408 × 1080 بيكسل.

وينبض بداخل الهاتف المعالج كوالكوم Snapdragon 680 مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 8 جيجابايت، يمكن زيادتها عن طريق ذاكرة افتراضية سعة 8 جيجابايت أخرى، بينما تبلغ سعة الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة ذاكرة microSD.

ويشتمل الهاتف الجديد على كاميرا خلفية ثلاثية تتألف من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل مع عدستين بدقة 2 ميجابيكسل لكل منهما، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل لالتقاط صور السيلفي.

وتم تزويد الهاتف بمستشعر بصمات الإصبع ، كما أنه يدعم بطاقتي SIM وتقنية Bluetooth 5.0 ونظام GPS. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Funtouch OS 12.

وتم تجهيز الهاتف ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة، وهو يتوفر باللونين Agate Black وDawn Gold، مقابل سعر يبدأ من 232 دولارا (أي ما يعادل 4400 جنيه مصري).

 ينطلق هاتف فيفو الجديد Vivo Y35 4G، إلى أسواق إندونيسيا، بمواصفات مميزة من بينها شاشة عرض على شكل قطرة ماء، مع إطار يأتي بتصميم مسطح على غرار أجهزة آيفون بحسب ما ذكره موقع “gizmochina .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى