الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق #السترة_البيج للرجال لجميع #المناسبات

لاقت تصاميم السترة الرجالية باللون البيج لهذا الموسم من دور الأزياء العالمية رواجاً كبيراً بتصاميم مختلفة وأنيقة، لكي تتناسب مع جميع المناسبات ومختلف الأذواق للرجال والشباب .
وفي هذا الألبوم رصدنا لك كيفية تنسيق السترة البيج من دور الأزياء العالمية لتستوحي من بينها الإطلالة الأنسب حسب ذوقك.

سترة بيج كاجوال من هيرميس Hermes

 

إذا كنت تبحث عن سترة كاجوال تناسبك في الخروجات، يمكنك ارتداء هذه السترة من هيرميس Hermes ،حيث صمم  الجاكيت من الشمواه البيج وجاء بأكمام طويلة وجيوب أمامية جانبية مع كابيشون وجرار باللون الأحمر؛ يمكنك تنسيقه مع قميص أبيض وسروال قماش باللون البني الداكن أو الأسود.

سترة بيج رسمية من بريوني Brioni

 

ومن علامة بريوني Brioni اخترنا لك هذه السترة الرسمية، حيث يمكنك ارتداؤها في حفلات الزفاف؛ وصممت من القماش باللون البيج، بأكمام طويلة ضيقة وجيب أمامي جانبي كبير مع منديل الجيب باللون البني مع ياقة طويلة عريضة وزرار واحد للإغلاق باللون الأسود، وأزرار صغيرة  لأساور الأكمام إضافة إلى جيوب أمامية واسعة؛ يمكن تنسيقها مع سروال قماش باللون الأسود أو البيج .

سترة بيج كاجوال من ويلي تشافاريا Willy Chavarria

 

كما نرشح لك هذه السترة من ويلي تشافاريا Willy Chavarria، حيث صمم من الجلد بتصميم قصير بأكمام منفوشة طويلة وياقة قصيرة وعريضة وجرار باللون البيج ومخطط بخطين باللون الأزرق على جانبي الأكمام؛ يمكن ارتداؤه مع تيشرت باللون الأبيض وسروال جلد أو قماش باللون الأوف وايت أو البيج .

سترة بيج شبابية من أميري Amiri

 

اخترنا لك من علامة أميري Amiri هذه السترة الأنيقة؛ فقد جاءت باللون البيج الفاتح وصممت بأكمام طويلة واسعة وياقة طويلة عريضة مع جرار معدني للإغلاق؛ ويمكنك اعتماده مع سروال باللون الأسود أو البيج مع قميص باللون الكحلي أو الأزرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى