الأدب والثقافةفن و ثقافة

“فنون الطهي” تنظّم “مهرجان المأكولات البحرية” بفعاليات مميزة بجدة

“فنون الطهي” تنظّم “مهرجان المأكولات البحرية” بفعاليات مميزة بجدة مهرجان #المأكولات #البحرية يطل عليكم من مدينة #جدة بفعاليات مميزة تستهدف جميع فئات المجتمع الراغبين بقضاء أمتع الأوقات بأجواء وفعاليات بحرية رائعة في مركز الواجهة البحرية (واجهة روشن البحرية) لمدة أربع أيام في الفترة من 23 – 26أغسطس 2022.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ينطلق غدا في الـ23 من أغسطس 2022 مهرجان المأكولات البحرية بتنظيم من هيئة فنون الطهي، على أن تستمر فعالياته حتى الـ26 من أغسطس، في واجهة جدة البحرية، حيث يستهدف المهرجان مختلف شرائح المجتمع للاستمتاع بالأجواء والفعاليات البحرية، ويستقطب المهرجان الصيادين وبائعي الأسماك وأصحاب المشاريع المحلية للمشاركة ضمن فعالياته

وتتضمن الفعالية منصات عرض لبيع الأسماك المحلية الطازجة، والمأكولات البحرية بمختلف أصنافها، إلى جانب مسرح مميز سيشهد عروضاً موسيقية خلال مدة إقامة الفعالية.

كما وفرت الهيئة ساحات للزوّار لتناول الأطعمة والاستمتاع بالعروض الحية، ومنطقة خاصة بالأنشطة التفاعلية المخصصة للأطفال، فضلاً عن وجود ركن مبادرة “عام القهوة السعودية 2022”, الذي يهدف إلى تسليط الضوء على القهوة السعودية كأحد العناصر الثقافية للمملكة، والتي ارتبط بالكرم والضيافة السعودية تاريخياً.

ويستهدف “مهرجان المأكولات البحرية” الصيادين وبائعي الأسماك المحليين، وأصحاب المشاريع المحلية لتقديم أطباق المأكولات البحرية والأسماك، إلى جانب الزوّار من أهالي المنطقة وزائريها والسيّاح بمختلف فئاتهم العمرية.
"فنون الطهي" تنظّم "مهرجان المأكولات البحرية" بفعاليات مميزة بجدة-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88