البيت والأسرةمواقف طريفة

#سيدة تضع #مولودها بين# السماء والأرض

#سيدة تضع #مولودها بين# السماء والأرض على متن #طائرة متجهة إلى #نيويورك، كانت إحدى #الأمهات على موعد مع حدث نادر، ومهم أيضا في حياة أي امرأة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبعدما أقلعت الطائرة من دولة الكويت كانت في طريقها إلى نيويورك، ، لتفاجئها آلام الولادة، ليقوم الفريق الطبي على الفور، وطاقم الرحلة بالتعامل السريع مع تلك الحالة غير المتكررة.

واستطاع الطاقم الطبي وأفراد الطائرة باحترافية ومهنية شديدة، معاونة الأم على ولادة طفلها، في مثل تلك الظروف، بشكل سريع وآمن.

وقالت شركة الخطوط الجوية الكويتية إن أفراد طاقم الرحلة تميزوا بسرعة التعامل مع حالة الولادة، وكان ذلك بقيادة الكابتن عبد الوهاب الغانم، والكابتن زهير بيضون.

ونشرت الشركة تغريدة على تويتر فيها صورة للطفل، ولاقت الصورة احتفاء كبيرا من رواد تويتر، ممن شاركوا التغريدة على حساباتهم الشخصية.

ولفتت إلى أن تلك السرعة في التعامل مع حالة الولادة، جاءت بعد تدريب متكامل تقوم به الشركة على مدار سنوات، لمواجهة أي عقبات أو ظروف خارجة عن إرادة الجميع.

وكانت التدريبات سببا في جعل طاقم الطائرة على أهبة الاستعداد لمواجهة تلك الأمور المفاجئة، ومنها حالة الولادة الأخيرة.

وقدم كثيرون عبارات الشكر لشركة الخطوط الجوية الكويتية على سرعة التعامل مع الموقف، وولادة الطفل بشكل سليم، دون أي مشكلات أو عوائق.

ومزح البعض بشأن جنسية الطفل، وإذا كان سيحمل الجنسية الأمريكية أو غير ذلك، مثلما فعل سعود الربيعان الذي دون “شهادة ميلاد الطفل أين ستكون؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى