تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

#السياحة_في #كوينزلاند_الأسترالية

لن تسمح لك الأماكن الرائعة التي يجب زيارتها في كوينزلاند بالاستمتاع بجولة استكشافية مليئة بالمرح في هذه الولاية الأسترالية المتوهجة فحسب، بل ستوفر لك أيضًا فرصة لإلقاء نظرة خاطفة على التاريخ الغني والثقافة والفن والهندسة المعمارية للولاية الأسترالية. تتراوح الأماكن الجذابة من الجزر البكر والشواطئ الخلابة إلى المتنزهات الوطنية الخلابة والعجائب المعمارية الرائعة.
ستتيح لك حديقة دينتري الوطنية المورقة ومتنزه نوسا الوطني التعرف على التنوع البيولوجي الغني للولاية، بينما ستوفر لك جزر ويت صنداي الخلابة وجزيرة فريزر أجواءً مريحة وشواطئ رملية ناعمة للاسترخاء. أفي الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في كوينزلاند.

كيرنز

 

كيرنز هي البوابة إلى موقع التراث العالمي لليونسكو Daintree Rainforest والحاجز المرجاني العظيم الجذاب. إنها أيضًا نقطة الانطلاق في رحلات الدفع الرباعي إلى البرية الشاسعة في شبه جزيرة كيب يورك. بالنسبة لعدد قليل من السياح الذين يأتون إلى كيرنز لقضاء العطلات، فإن كيرنز تمثل بشكل أساسي نهاية رحلة طويلة إلى الساحل الشرقي وبالنسبة للآخرين، فإن كيرنز هي مجرد بداية لمغامرة أستراليا.
تزخر المنطقة بالمطاعم والمنتجعات ودور الضيافة والإقامات. عادة ما يجد السائحون سهولة في إنفاق ثرواتهم وسط أجواء العطلات الاستوائية في هذه المدينة في كوينزلاند.

بريسبان

 

جمال وثراء الأماكن السياحية في بريسبان هو ما يجعل هذه المدينة العظيمة نقطة تجذب الناس من جميع أنحاء العالم. أحد أفضل الأشياء في بريسبان، عاصمة كوينزلاند هو كيفية إدراك الحكومة لقيمة المدينة كبقعة مثالية للسياح. سوف ترضي بالتأكيد الشواطئ الرائعة ، والجاذبية الطبيعية ، والطعام ، وكروم العنب ، والكثير من جوانب المدينة الأخرى حواسك. يتضمن المشهد الثقافي لبريسبان المغامرة والتقاليد والعاصمة نفسها التي تنمو باستمرار. تقع على طول نهر بريسبان، وهي ثالث أكبر مدينة في أستراليا هي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الحياة البرية. إن التعايش بين الطبيعة يضيف فقط إلى التنوع الكبير في بريسبان، مما يجعلها مدينة جديرة بالزيارة.
في العقد الماضي، أصبحت بريسبان واحدة من أسرع مدن أستراليا تطوراً. توفر المطاعم الحديثة والتقدم المعماري غير التقليدي والحس التقليدي لبريسبان وجهة سياحية مثالية. لن تتحقق أهداف سفرك أبدًا إذا كنت لا تخطط للقيام برحلة إلى هذه المدينة. وإذا كنت تحب المغامرة والخطر ، فستكون بريسبان أكثر جاذبية لك. مثل أي مدينة أخرى في أستراليا ، يبحث الناس هنا دائمًا عن الإثارة. هذا هو السبب في أن رياضات المغامرة تحظى بشعبية كأنشطة في بريسبان ويجب أن تتذوقها.
يجعل الطقس شبه الاستوائي اللطيف المدينة مريحة حقًا. لقد جعل هذا الشواطئ أكثر شعبية بين السياح حيث لا توجد طريقة أفضل لقضاء يوم مشمس من الاسترخاء على الرمال.

جبل عيسى

 

تقع مدينة التعدين جبل عيسى في الطرف الشمالي لسلسلة سلوين. اكتُشفت هذه المدينة عام 1923، وقد تشكلت بسبب الرواسب المعدنية الضخمة الموجودة في هذه المنطقة. يمكن اعتماد اسم “جبل عيسى” لجون كامبل مايلز، الذي أطلق على أحد عقود إيجار خام الرصاص الفضي اسم أخته إيزابيل.
إن جمال جبل عيسى موصوف جيدًا بتاريخه الغني وثقافته المجيدة. تضيف بحيرةموندارا الخلابة عنصرًا إلى الجمال الطبيعي الخلاب للمدينة. تزخر مدينة جبل عيسى الساحرة بمجموعة من الأماكن الهامة ذات الأهمية السياحية. تشمل الأماكن التي يوصى بالبحث عنها في جبل عيسى مركز Riversleigh Fossil ، ومستشفى ومتحف Mount Isa Underground ، ومدرسة Mount Isa of the Air ، وحديقة Lawn Hill National Park ، وطريق Cloncurry-Mount Isa Road.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى