الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أبرز #نقشات_الأزياء الأساسية #لخزانة_ملابسك

إلى جانب طباعة الحيوانات الكلاسيكية التي تعود كل موسم، هناك نقشات أزياء أخرى تزداد قوة ونستمر في رؤيتها مثل الأزهار والخطوط والمرقعة وبيزلي وغيرهم، هناك عدد لا يحصى منهم ولكن أياً منها يجب أن تعتمديهم في خزانة ملابسك وأيها تناسبك أكثر؟ على الرغم من عدم وجود أي شيء محدد في مسألة الذوق، لكن يجب أن نضع في اعتبارنا دائماً أن بعض المطبوعات يمكن أن يكون لها تأثير مرئي غير مرغوب فيه عندما نرتديها.

لم يعد من الضروري القلق بشأن كيفية دمج النقشات معاً لأنه نظراً لظهور صيحة الطباعة المطابقة، فيمكنك فيه دمج أي طباعة تريديها، فلا توجد قواعد محددة لها.

لذلك، أصبح اللجوء إلى هذا النوع من الملابس أسهل من أي وقت مضى، سوف نعرض لكِ ما هي النقشات المفضلة لدينا حتى تتمكني من تحديد أي منهم ستستمرين في ارتدائه حتى نهاية الصيف.

لا يوجد شيء مثل ارتداء إطلالتك والاستعداد في غضون دقيقة ولكن ماذا لو كانت تحتوي أيضاً نقشات من موضة السبعينات مثل هذه؟ إذا كانت هذه الألوان يعصب ارتداءها في إطلالة كاملة وتعتبر ألوان كثيرة للغاية بالنسبة لكِ، فيمكنك اختيار الألوان الداكنة أو المطبوعات الأخرى من السبعينات مثل نفش بيزلي التي لها طابع شرقي وغجري.
هذه الأطقم الكاملة تعد خياراً جيداً للغاية إذا كنتِ تريدين ارتداء الملابس بشكل مختلف.

من بين المطبوعات الأكثر رواجاً لعدة مواسم هي التاي داي.

يعد تداخلات الألوان دائماً أمراً خاصاً بملابس المهرجانات أو الكاجوال الملونة ولكن ليس ذلك فحسب، فقد أصبح أيضاً أساسياً في الملابس الشتوية.

لا توجد ملابس للربيع والصيف لا تتضمن (على الأقل) ثوباً واحداً مطبوعاً عليه الأزهار، لأنه، على الرغم من أنه ليس الأكثر أصالة، إلا أن الجميع يحب اللون الذي يمنحه هذا النوع من التصميم.

لهذا السبب، نشجعك على استخدام المزيد من طباعات الزهور مع ملابسك الخريفية.

النقشات المنقطة هي من المطبوعات الكلاسيكية وعلى الرغم من وجود أوقات محددة يتم ارتداء فيها النقاط، إلا أنها موجودة دائماً في خزانة ملابسنا بشكل عام.
هذا العام، كان هناك موديلات لا حصر لها من النقاط ورأيناهم حرفياً في كل مكان.

هل تحبين لفت الأنظار؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنتِ محظوظ لأن هذا العام، تعود صيحات اللوجو ولا توجد قواعد عندما يتعلق الأمر بخلط المطبوعات من خلال رسومات شعار العلامة المفضلة لكِ.

إذا كنتِ ترتدين شعار العلامة المفضل لديكِ، نسقيه في مظهر كلي من خلال البدلة الرسمية أو فستان أو طقم تنورة.

طباعة الحيوانات أمر لا بد منه لمحبي الموضة، يتمتع هذا النمط بقوة تجعله يبدو أنيقاً بجهد قليل جداً.

بالرغم من وجود العديد من مجموعات الألوان المختلفة في هذه المطبوعة الحيوانية، إلا أننا لا نزال نفضل الكلاسيكيات من نقش الحمار وحشي والنمر وبالطبع الفهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى