11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#سمير_عارف يروج لـ”فقد”

نشر المخرج سمير عارف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواثل الاجتماعي #إنستقرام، المقطع الإعلاني والترويجي لمسلسله الجديد “فقد”، الذي سيعرض قريباً، كاشفاً عن أبطاله.

سمير_عارف يروج لـ"فقد"
وعلق عارف: “الإعلان الرسمي لمسلسل فقد”، كذلك بث مقطع فيديو لـ “برومو” العمل، وعلَّق عليه: “مسلسل كله تشويق ودراما يحبها قلبك. عمل جديد من إخراجي. فقد”.

 

…………

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

سمير عارف (1982 -)، مخرج سعودي. من مواليد مدينة جدة، درس في جامعة الملك سعود في الرياض في كلية علوم الحاسب الآلي والمعلومات. اتجه إلى إخراج المسلسلات الدرامية في عام 2008، وأخرج الساكنات في قلوبنا،37 درجة مئوية، والذي عرض على شاشة MBC في عام 2009. كان لدى سمير شغف دائم بالإخراج، وتصميم الأفلام، وإخراجها عن طريق الحاسب، وشارك بعدة مسابقات، حاز الكثير من الجوائز في مهرجان دبي السينمائي عن فيلم «كما قيل» عقد قرانه على الممثلة زارا البلوشي بعد طلاقه من زوجته أم ريان

تزوج المخرج السعودي الشاب سمير عارف خلال حياته مرتين، الزوجة الأولى هي من خارج الوسط الفني والتي رزق منها بابنه ريان ولكنه انفصل عنها لتبدأ قصة حبه وزواجه من الفنانة العمانية زارا البلوشي حيث بدأت قصة حبهما داخل اللوكيشن وذلك أثناء تصوير مسلسل “أنا آسف” ثم عملت معه في مسلسل “ألو مرحبا”، وكذلك مسلسل “المجهولة”، وقد صرحت زارا عن بداية قصة حبهما فقالت: “في مسلسل “المجهولة”، قضينا وقت طويل معا في التصوير وأبدى سمير إعجابه بي خلال التصوير، ثم توطدت علاقتنا وكان هناك إعجاب متبادل بيننا، فقد شعر بإحساسي تجاهه ولذلك صارحني بحبه، ثم تم الارتباط”، وقد صرحت أيضاً أن سمير شخص متفتح وقوي الشخصية ولا يحب أن يدخل الأمور الشخصية في العمل، وأكدت أيضاً أنه مخرج مبدع في عمله ويتعامل بشكل احترافي كما أشارت إلى إعجابها الشديد بأعماله قبل أن تقع في حبه، كما أشارت أنه بعيداً عن العمل ولوكيشن التصوير فهو شخص رومانسي جدا ويقدر المرأة.

كذلك أكدت زارا البلوشي أن أكثر شيء جذبها إلى سمير هو عمله وشخصيته واهتمامه الكبير بالمرأة وإحساسه بقيمتها، أما عن الشيء الذي لا يعجبها في شخصيته هي عصبيته وانفعاله، وتابعت قائلة: “كنا واضحين منذ البداية، فما يخص زواجه الأول وأسباب انفصاله عن أم ريان، والحمد لله نحن متفاهمان ومتفقان على الكثير من الأمور سوءا الشخصية أو العملية أو الحياتية أيضاً، إلى جانب رضا العائلتين”، وقد تم عقد القران وعمل حفل الزفاف في مارس عام 2014 وحضر الحفل مجموعة من أهل الوسط الفني إلى جانب المعارف والأصدقاء، وأقيم في قاعة الحياة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد قالت زارا البلوشي: “أرجو من الله أن يقدرني على إسعاد زوجي سمير الذي يسعدني في كل لحظة أقضيها معه، خاصة يوم عرسي الذي حقق لي من خلاله أجمل اللحظات التي تخيلتها، وأتمنى له التوفيق في حياته العملية والأسرية معي، وأن أسعده كما أسعدني”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى