11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#حلا_الترك تقدم أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية

نشرت الفنانة البحرينية #حلا_الترك فيديو كليب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام لأغنيتها الجديدة التي تقدمها باللهجة المصرية والتي جاءت بعنوان #ألوويا_حبيبي.

وشاركت حلا الترك فيديو كليب الأغنية مع متابعيها، والأغنية من كلمات هبة حمادة وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع وسام عبدالمنعم ومن إخراج أحمد عبدالواحد.

الأغنية من كلمات هبة حماده، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وسام عبد المنعم، أما الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرج أحمد عبد الواحد.

و كانت حلا ، شوقت متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام، للكليب الجديد ونشرت جانب من البرومو وعلقت قائلة: “الحبيب اللي ما بيوفي بوعده.. ألوو يا حبيبي”، وأضافت: “مين عاش تجربة مع حبيب بيوعد وما بيوفي”.

وقد حققت الأغنية بعد ساعات قليلة من طرحها أكثر من 60 ألف مشاهدة، وأعاد العديد من متابعي حلا الترك نشر الأغنية ومقاطع منها عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة واحتفلوا بردود الأفعال

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

حلا الترك في فيديو كليب أغنية “الوو يا حبيبتي” عادت لتغني مرة أخرى باللهجة المصرية وهي الخطوة التي قامت بتنفيذها لأول مرة في يونيو 2021 من خلال تعاونها مع النجم جاد شويري في أغنية “ليالي الصيف” التي كتب كلماتها وقام بإخراجها أيضا، وأبهرت الفنانة البحرينية الشابة الجمهور بأدائها باللهجة المصرية، وحظى الفيديو كليب بنجاح كبير وبلغ عدد مشاهداته عبر قناة شركة بلاتينيوم ريكوردز على “يوتيوب” أكثر من 6 مليون و300 ألف مشاهدة.

حلا الترك لم تكن كلمات أغنية “الوو يا حبيبتي” هي التي يتوقعها الجمهور على الرغم أن الفنانة البحرينية استطاعت في السنوات الماضية أن تقدم دائما أعمال متمردة من ناحية عناوينها مثل أغنية “أنا مجنونة” التي طرحتها في بداية عام 2022 وحققت نجاحا ملحوظا، لكن أغنية “الوو يا حبيبتي” كشفت فيها حلا الترك على جرأتها وقدرتها على تقديم هذه النوعية من الأغاني بكلماتها العامية بشكل واضح حيث تقول الأغنية: “مصدقاك.. مصدقاك بس نفسي ماما تصدق، أصل كمان إنت يا حبيبي، بقيت فعلاً حاجه تزهق، تحبني أيوه أيوه، تخطبني لأه لأه”.

حلا الترك سعت أيضا أن تظهر خلال الفيديو كليب بطابع مميز في أغنيتها المصرية الجديدة، حيث ظهرت في العديد من المقاطع وهي ترقص شرقي مع مجموعة من الفتيات خلال كل كوبليه من الأغنية مما أعطى العمل طابعا مميز ومعبرا على اللهجة المصري وعناصر البهجة والطرافة التي تعبر عنها الكلمات، وقامت حلا الترك خلال الساعات القليلة الماضية بنشر العديد من الصور والمقاطع لجمهورها على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” وتفاعلهم الكبير مع الأغنية، حيث أن قطاع واسع منهم عبروا عن إعجابهم الكبير بالشكل التي ظهرت بها حلا الترك والأفكار التي باتت تطرحها من خلال أعمالها الغنائية في الفترة الأخيرة والتي تعبر بشكل واضح عن عمرها وجيلها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى