البيت والأسرةمواقف طريفة

مواطف طريفة لـ “#الحيوانات و #الطيور”

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #يوتيوب، مقطع #فيديو يرصد من خلاله مواطف طريفة لـ “#الحيوانات و #الطيور” ومضحكة من وحي الطبيعة.

وترصد الكاميرات الكثير من المواقف والطرائف المضحكة التى نمر بها فى حياتنا، سواء تلك التى نخوضها بشكل شخصى أو نشاهدها بالصدفة عند حدوثها لأشخاص آخرين، ولكن بعض المواقف تكون أكثر طرافة ومتعة عندما تحدث بين الحيوانات، خاصة تلك الحيوانات هى الكلاب .

ورصد مقطع الفيديو لبطة صغيرة تقف بالقرب من #قطة كبيرة سوداء حيث قامت الأخيرة برفص البطة الصغيرة بقدمها فطارت الأخيرة في الهواء ووقعت على الأرض.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر #حمار صغير وهو يهرول في الحديقة التي يعيش فيها مع أمه، بأمان حيث تفاجئ بسياج حديدي اصطدم به دون أن براها ووقع على #الأرض وهو في صدمة شديدة من هول الموقف.

وقام #قرد نسناس بالجري على رصيف بسرعة كبيرة، فسقط على الأرض بعدما فقد السيطرة على الهرولة بسبب قيام أحد الأشخاص برش الأرضية بالماء.

وفي موقف مضحك قام #كلب أسود باللعب مع بالونه منتفخة بالهواء في حديقة المنزل الذي يعيش فيه، فسقط على الأرض من على البالونة بطريقة مضحكة، بينما في مشهد اخر كان يجري #كبي تعيش في أحد الغابات فصدمته سيارة كانت تسير بطريقة متهورة فطار الكلب في الهواء وسقط في النهر هو والسيارة.

وقامت أنثى الخنزير بالسير في حديقة منزل مع صغارها لتأكل من الحشائش في الأرض، بينما قام أحد صغارها بالوقوف أمامها والاطعام من أمامها فقامت برفصه بفمها فطار الأخير من على الأرض إلى الهواء وسقط مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى