سفر وسياحة

أفخم الفنادق بالطائف فندق لو مريديان الهدا

الطائف، مدينة سعودية تقع في الغرب من المملكة العربية السعودية، تابعة لـمنطقة مكة المكرمة على جانبي وادي “وج”، وتبعد عن مدينة مكة المكرمة 75 كم تقريباً وتحيط بها الجبال من جميع الجهات، وترتفع عن سطح البحر بمسافة تتدرج مابين 1700 م إلى 2500 م، مما أكسبها جواً لطيفاً، ومصيفاً قديماً للأهالي وللمدن القريبة كمكة المكرمة وجدة، وقد أكسبها الموقع مميزات عدة، حيث أنها تُعتبر البوابة الشرقية للحرمين الشريفين عبر مكة المكرمة، كما أنها نقطة التقاء الطرق المتصلة بجميع مناطق المملكة عبر مناطق ومدن أخرى، كما تضم الطائف ميقاتين من مواقيت الإحرام وهما: السيل الكبير، للقادمين من المنطقة الوسطى، ووادي محرم، للقادمين من الجنوب.

وتسمى أيضا بمدينة الورود التي تشتهر بورودها الفواحة التي تُزرع في الوديان والجبال المحيطة، وهي عروس المصايف بنسماتها وطقسها الذي يعد ملاذاً بارداً من الطقس الحار.

ومن أهم وأجمل الفنادق المتميزة في الطائف فندق لو مريديان الهدا

يقع هذا الفندق على أعلى قمة في سلسلة جبال الطائف، ويتميز باللوبي الرخامي الخاص به وأماكن إقامة الضيوف الفسيحة. ويضم مسبحاً داخلياً وآخر في الهواء الطلق، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وساونا.

 

تتميز جميع غرف وأجنحة Le Meridien Al Hada بزخارفها العربية، وتطل على الطائف والريف. وتشمل المرافق مكيفاً وتليفزيون مع القنوات الفضائية وميني بار.

كما يتميز فندق لو مريديان الهدا بموقعه العالي، حيث يسهل الوصول الى تلفريك الهدا على بعد حوالي 12 دقائق سيراً. كل الضيوف يمكنهم الاستمتاع بـواي فاي في الغرفة و ايضاً مدخل مباشر الى مركز اللياقة البدنية.

 

بعض غرف الفندق تقدم إطلالات بانورامية على الأرياف. تُجهز الحمامات بالدوش المتحرك وحوض الاستحمام والمرحاض المنفصل.

وبالنسبة لخدمة الإنترنت فغرف النزلاء مزودة  لاسلكي, سلكي متميز بإنترنت فائق السرعة معزز: دردشة فيديو، تنزيل ملفات كبيرة الحجم إضافة إلى تشغيل فيديو

كما يستطيع الضيوف أن يبدأوا يومهم بالفطور “طاولة مفتوحة” الذي يتم تقديمه في البار. يقدم المطعم الالا كارت مجموعة واسعة و متنوعة من الأطباق العالمية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88