استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

#مصر تقيم #معرض أهلا #مدارس ٢٠٢٢

يزداد بحث #أولياء أمور #الطلاب بالمراحل #التعليمية المختلفة حول #معرض اهلا مدارس 2022 الذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة  ومن المقرر انطلاق معرض اهلا مدارس 2022 أول سبتمبر المقبل ويستمر إلى 10 سبتمبر بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر. .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

#مصر تقيم #معرض أهلا #مدارس ٢٠٢٢ -صحيفة هتون الدولية-
وسيتم إقامة معرض أهلا مدارس في قاعة المؤتمرات في أرض المعارض بمدينة نصر ، كما وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بفتح عدد من معارض أهلا مدارس في القاهرة والجيزة والقليوبية بمجموع 25 فرع ، كذلك في محافظات الوجه البحري والوجه القبلي وفي فروع المكتبات الكبري والشوارع الرئيسية بالمحافظات لتقديم تخفيضات ما بين 20 و30 % اقل عن مثيلتها في المحلات كما أوضحنا معكم في موقع خمـس خطوات من قبل وأيضا في هذا الموضوع كما سيتم توزيع عدد من سيارات البيع المتنقلة بالقرب من محطات المترو والشوارع الرئيسية في محافظات القاهرة الكبري موفي الأماكن التي لا توجد بها مكتبات مدرسية على السلع والأدوات المدرسية والمكتبية من اقلام وكراريس وكشاكيل وكتب خارجية وشنط مدرسية واللانش بوكس والزمزميات وغيرها.
#مصر تقيم #معرض أهلا #مدارس ٢٠٢٢ -صحيفة هتون الدولية-

وأشار وزير التموين إلي أن معرض أهلا مدارس يشمل مستلزمات المدارس من أدوات كتابية، ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط، وملابس جاهزة، وأجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته.

وأضاف المصيلحي أن غرفة الصناعات الغذائية ‏باتحاد الصناعات المصرية، والشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، والمشغولات اليدوية، والبصريات، وعيادات الاسنان، ومعرض ذوى الهمم، بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.
#مصر تقيم #معرض أهلا #مدارس ٢٠٢٢ -صحيفة هتون الدولية-

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة في معرض اهلا مدارس 2022 وأيضا توفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التي يحتاجها «سندوتش الطلاب»، كما وجه الوزير بمد معرض اهلا مدارس 2022 بكافة المستلزمات طوال فترة إقامته حيث سيشارك كبرى الشركات المنتجة بمستلزمات المدارس إضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة معرض اهلا مدارس 2022 طوال فترة إقامته ومده بكافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما يحتاجه طلاب المدارس .
#مصر تقيم #معرض أهلا #مدارس ٢٠٢٢ -صحيفة هتون الدولية-

وسيشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، كما ستشارك شركات الاتصالات توفير الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر ولاب توب.

كما توفر الدولة حماية للفئات الأكثر احتياجًا من خلال معرض أهلا مدارس 2022 حيث تم تمراعاة التقسيم الجغرافي من الديموغرافي خلال إقامة المعارض وتوزيعها.
#مصر تقيم #معرض أهلا #مدارس ٢٠٢٢ -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى