الفنون والإعلامفن و ثقافة

#زينة_عماد وبوستر حفل #سنام_التراثية

نشرت الفنانة زينة عماد ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صورة لها من #زينة_عماد وبوستر حفل #سنام_التراثية وحفلها القادم والذي سيتم إقامته في قرية #سنام_التراثية في محافظة #الطائف.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت زينة عماد البوستر مع متابعيها، حيث ظهرت عليه منفردة لتكشف عن ملامح حفلها القادم.

#زينة_عماد وبوستر حفل #سنام_التراثية

وعلقت زينة عماد على البوستر الرسمي للحفل حيث قالت: “أهل الطايف اخيراً بنلتقي ونغنّي سوا اشوفكم ان شاءالله يوم الجمعة “.

الجدير بالإشارة أن زينة عماد كانت قد طرحت خلال الفترة الماضية، أغنية الوردة البيضا”، هي أولى الأغاني التي تقدمها زينة عماد باللهجة المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد نجم.

وولدت الفنانة الشابة زينة عماد في المملكة العربية السعودية عام 1998، هي من أب سعودي وأم سعوديه وتحمل الجنسية السعودية، زينة عماد هي فنانة ومطربة سعوديه جميلة ومتألقة لها صوت جميل ورائع، تحظى بالعديد من المتابعين والمعجبين بجمال صوتها الساحر واللطيف، عمرها 23 سنة.

#زينة_عماد وبوستر حفل #سنام_التراثية

بداية ظهورها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية، لأنها ذكية وناجحة في عملها الفني وشخصية قوية وإنسانة مرحة ومثالية في الأدب والأخلاق، كما أنها شخصية استثنائية في المجال الفني السعودي تتميّز بالأخلاق الحميدة والقيم الرفيعه، كما أنها صاحبة بسمة حلوة وقلب حنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88