لحظة بلحظة

#طلاب يربطون #معلمهم بشجرة بسبب منحهم #علامات متدنية

#طلاب يربطون #معلمهم بشجرة بسبب منحهم #علامات متدنية تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “#تويتر” يرصد من خلاله طلاب وهم يربطون #معلم الرياضة وشخصين آخرين بشجرة داخل #مدرسة  بالهند .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو هذه الواقعة التي حصلت في منطقة دومكا بولاية جارخاند.

وأوضحت الصحيفة أن 11 طالبا من أصل 32 حصلوا على درجات ضعيفة معادلة للرسوب في امتحان الصف التاسع، ما دفعهم لربط معلم الرياضة وشخصين آخرين بشجرة.

وتسبب الحادث بإغلاق الصفين التاسع والعاشر لمدة يومين وإعادة الطلاب لمنازلهم.

والجدير بالذكر أن المعلم أو المدرس هو الشخص الذي يوفر التعليم للتلاميذ (الأطفال) والطلاب (للبالغين). دور المعلم هو رسمي في كثير من الأحيان والمستمرة، التي نفذت في المدرسة أو أي مكان آخر من التعليم الرسمي. في كثير من البلدان، يتوجب على الشخص الذي يرغب في أن يصبح مدرسا الحصول على مؤهلات مهنية محددة أو أوراق اعتماد من جامعة أو كلية. قد تكون هذه المؤهلات المهنية وتشمل دراسة علم التربية، علم التدريس. المعلمين، مثل غيرهم من المهنيين، قد يكون لها لمواصلة تعليمهم بعد تأهله، وهي عملية تعرف باسم التطوير المهني المستمر. يمكن للمعلمين استخدام خطة درس لتسهيل تعلم الطلاب، وتقديم دورة دراسية وهو ما يسمى المناهج الدراسية. قد دور المعلم تختلف بين الثقافات. يمكن للمعلمين توفير التعليم في معرفة القراءة والكتابة والحساب، الحرفية أو التدريب المهني، والفنون، الدين، التربية المدنية، ودور المجتمع، أو المهارات الحياتية. ويجوز للمعلم الذي يسهل التعليم بالنسبة للفرد كما يمكن وصفها بأنها شخصية المعلم، أو، إلى حد كبير من الناحية التاريخية، وهي المربية. في بعض البلدان، يكون التعليم النظامي من خلال التعليم المنزلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى