أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#واتساب يطرح ميزة جديدة لكشف #المحادثات غير المقروءة

#واتساب يطرح ميزة جديدة لكشف #المحادثات غير المقروءة #تطبيق التواصل الفوري “واتساب” يطلق# ميزة جديدة ضمن مساعيه لتقديم ميزات إضافية تهدف إلى تسهيل الاستخدام وجعله أكثر مرونة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وسيكون مستخدم واتساب قادرا على الوصول إلى الرسائل غير المقروءة التي خانته الذاكرة ولم يتذكر العودة إليها لقرائتها.

وقد تم الحديث عن هذه الميزة، خلال تحديثات يونيو/ حزيران الماضي، أصبحت اليوم متاحة للمستخدمين لتسهيل الوصول إلى الرسائل غير المقروءة بشكل فعلي.

وأصبح تلك الميزة الآن متاحة على تطبيق “واتساب” على نظام” آي أو أس”، وإصدار “الويب”، وذلك عبر فلتر جديد يقع إلى جانب شريط البحث في الأعلى، سيعرض الدردشات غير المقروءة.

و طور تطبيق “واتساب” قواعد جديدة للخصوصية تتيح للمستخدم الخروج من مجموعات المحادثة دون وصول إشعارات للآخرين.

وذلك مع إمكانية تحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية المستخدم عندما يكون في وضع اتصال بالتطبيق.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي وكجزء من تحديثات التطبيق، أصبح في مقدور المستخدم مع المستخدمين الآخرين التقاط صور للرسائل التي يتم إرسالها وفق خاصية “عرض لمرة واحدة”، والتي تضمن اختفاء الرسالة بمجرد استلامها وقراءتها من جانب المستخدم الآخر.

ويجري حاليا اختبار خاصية حظر التقاط صورة للرسالة، بحسب تطبيق واتسآب المملوك لمجموعة ميتا المالكة لشبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، مضيفة أنها ستطلق الخاصية الجديدة في وقت قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88