الفنون والإعلامفن و ثقافة

#سامر_المصري وعالم فيلم #نزوح

نشر الفنان السوري #سامر_المصري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، منشوراً روى من خلاله رحلته وطاقم العمل في فيلم “#نزوح” و #سامر_المصري وعالم فيلم #نزوح

#سامر_المصري وعالم فيلم #نزوح

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشارك المصري المنشوري مع متابعيها وجمهوره ليشوفهم للعرض الأول لفيلم نزوح.

وقال المصري في منشوره: “بدأت هذه الرحلة في عالم فيلم نزوح الذي أبدعته الكاتبه والمخرجة سؤدد كعدان منذ سنة تقريباً، عملنا جميعا بحب وشغف الطفل المقبل على العيش امام الكاميرا بقلق وخوف وحب من اجل تجسيد حالات ولحظات انسانيه أقرب ما تكون الى الحقيقة”.

#سامر_المصري وعالم فيلم #نزوح

وأضاف: “بل هي الحقيقة نفسها، الحقيقة المضحكة المبكيه كما هو المسرح، كما هي السينما، كما هو الواقع”.

الجدير بالذكر أن الفنان سامر المصري هو من مواليد (3 أغسطس 1969-) ممثل سوري.

وانضم إلى نقابة الفنانين في دمشق في 10 سبتمبر 1996، درس الإنجليزية في الجامعة وتخرج بشهادة بكالوريوس عام 1991 ثم درس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج عام 1996.

#سامر_المصري وعالم فيلم #نزوح

تميز بدوره في ثلاثة أجزاء من مسلسل باب الحارة المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وشارك في عدد من المسلسلات والأعمال الفنية. يلقب بـ «العقيد أبو شهاب» وذلك بسبب دوره المميز في مسلسل باب الحارة. غادر سوريا بعد اندلاع الأزمة السورية عام 2012 منتقلا إلى الإمارات العربية المتحدة للعيش مع عائلته وقد أعلن فيما بعد معارضته للنظام السوري. حيث امتنعت السلطات السورية عن تجديد جواز سفره على إثر ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88