لحظة بلحظة

#صينية تتناول #عقارب حية

تدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، مقطع فيديو يرصد من خلاله فتاة #صينية تتناول #عقارب حية ، على قناتها بـ”#التيك_توك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووثقت الفتاة الصينية لحظة تناول وجبتها المفضلة وهي عبارة عن عقارب سامة ذات اللون الأسود، وهي أخطر أنواع العقارب في العالم ومعروفة بسميتها القاتلة في الحال.

ورصد مقطع الفيديو الفتاة وهي تجلس على طاولة، وتضع فوقها طبق واسع، مليء بالعديد من العقارب السوداء، بالإضافة إلى أحد الصوصات المرافقة في بولة صغيرة.

وقامت المرأة وهي تغمس العقرب في الصوص، ثم تمضغه وتأكله، وبعد تذوقه تصدر صوتًا إشارة إلى تلذذها بالوجية.

تعد الصين هى واحدة ضمن أبرز الدول شعبية فى تقديم الأكلات “المثيرة للجدل”، فعلى الرغم من أن الأكل الصينى له نكهة وطعم مختلف يحبه ويفضل تناوله الكثيرون حول العالم، إلا أن البعض الآخر يشعر بدهشة من تقديمهم لأكلات بعينها، يصعب على العقل البشرى آحياناً تخيل تناولها فى يوم ما، ولعل أبرز هذه الأكلات هى الفئران المشوية، الديدان وحتى الخفافيش ودم البط، فإليك أبرز تلك الأكلات الشعبية الذى يفضل الشعب الصينى تناولها.

ومن ضمن هذه الأكلات أيضا “شوربة الخفافيش” هى واحدة من الأكلات الشعبية التى يفضل الصينيون تناولها، من خلال وضع الخفاش كاملاً فى الماء المغلى حتى ينضج، ومن ثم يقدمونه كطبق شوربة، يأكل منه لحم الخفاش، والحساء.

أما بالنسبة للفئران، فكانت لها هى الأخرى نصيب على السفرة الصينية، حيث يفضل الصينيون تناول الفئران المشوية من خلال تقديمها كاملة دون حذف الرأس أو الذيل، مما يثير دهشة وتقزز الكثيرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى