المظهر والأزياء

الأصفر والإطلالات الصيفية

يعدّ اللون الأصفر الاختيار المثالي والأنسب، سواء كان لونكِ المفضل أم لا! فلا يختلف أحد على أن الأصفر من الألوان المشرقة والجذابة، والتي تبعث روح التفاؤل والمرح عند ارتدائه، وتليق بإطلالات الصيف.

سوف نتكلم أكثر عن هذا اللّون وكيفية تنسيقه لإطلالة على الموضة وخاطفة للأنظار. لهذا اللّون تدرجات عديدة، منها الفاتح الباستيل، ومنها القوي الجريء الذي يصنف ضمن الألوان النارية، و هناك اللّون الأصفر الموتارد.

الأصفر والإطلالات الصيفية

وتنسيق اللّون الأصفر أمر سهل ومرن، فتنسيقه مع الألوان الأساسية كالأبيض والأسود خيار ناجح ومعتمد، كما أن تنسيقه مع الألوان القوية المتضاربة صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. دور أزياء عالمية كثيرة اعتمدت اللّون الأصفر في أحدث أزيائها ونسقته مع ألوان صاخبة ومتضاربة أبرزها Valentino، الذي اعتمد هذا اللّون كثيراً في أحدث تصاميمه، ونسقه بأساليب متنوعة، وجذابة.

يمكنكِ ارتداء تنورة من اللون الأصفر مع بلوزة بيضاء، أو فستان باللون الأصفر مع حذاء وحقيبة بألوان محايدة. وإن كنت لا تريدين أن تعتمد إطلالتكِ على الأصفر بشكل ملحوظ؛ فيمكنك إدخال لمسات بسيطة منه في الاكسسوارات أو طلاء الأظافر.

الأصفر والإطلالات الصيفية

يعتبر اللون الأصفر راقياً بكل درجاته؛ بدءاً بالباستيل، مروراً بالأصفر الكناري إلى الأصفر الخردلي فالعسلي، وانتهاءً بلون الفليو الناري الذي يقترب من أشعة الشمس. وقد تسابقت النجمات باعتماده، وغصّت مواقع التواصل بأبرز إطلالات المشاهير باللون الأصفر، خصوصاً بعد اكتساب سمرة جذابة، فاللون الأصفر يليق بالسمراوات.

كما يمكنكِ تنسيق الجاكيت مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق أو مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعال صندل باللون البيج القريب للون الجلد.

وللحصول على إطلالة شبابية أنيقة يمكن ارتداء الفستان القصير باللون الأصفر الفاتح من الجينز الناعم، والذى يأتي منه بقصة البليزر والذى يمكن تنسيقه مع صندل أنيق من اللون الذهبي.

ويمكن ارتداؤه فى المناسبات من خلال الاستعانة بفستان طول الميدى مع فتحة جانبية وبدون أكتاف، وذلك يمنح الفتيات إطلالة أنثوية جذابة.

الأصفر والإطلالات الصيفية

لا مانع من تنسيق البلايز والقمصان الصفراء بطرق فائقة الأناقة، تحتاج إلى جاكيت خفيف يزيّن اللوك. الجئي إلى البليزر الأصفر الفاتح لتكملي إطلالتك بالتيشيرت المطبّع والبنطال الجينز الأبيض، كما يمكنكِ اعتماد جاكيت رياضي يمزج بين اللونين الأبيض والأصفر مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز فاتح واسع الأرجل؛ لإطلالة مريحة وعملية، واحملي حقيبة ظهر متوسطة الحجم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى