الفنون والإعلامفن و ثقافة

#روان_بن_حسين ترتدي الحجاب والعباءة السوداء

نشرت الفنانة الكويتية #روان_بن_حسين، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام و #روان_بن_حسين ترتدي الحجاب والعباءة هي ترتدي الحجاب.

#روان_بن_حسين ترتدي الحجاب والعباءة - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت روان الصورة مع متابعيها، وهي ترتدي الحجاب والعباءةالسوداء وهو دورها الجديد في مسلسلها الجديد الذي يعرض حالياً تحت عنوان #ذهب_مع_الماء.

وعلقت روان على الصورة حيث قالت: “في صلاتي، دعيت الله يجيبك، عاليه – ذهبت مع الماء”

#روان_بن_حسين ترتدي الحجاب والعباءة - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالذكر أن في غضون سنوات قليلة استطاعت روان بن حسين لفت الأنظار إليها بقوة، بجاذبيتها الفريدة، ولما تحمله من ملامح أنثوية فاتنة، علاوة على أنها تحظى بشخصية استثنائية، #روان_بن_حسين ترتدي الحجاب والعباءة  وإطلالة تخطف القلوب

#روان_بن_حسين ترتدي الحجاب والعباءة - صحيفة هتون الدولية

وأردنية المنبت كويتية الجنسية، مسلمة الديانة، ولدت بتاريخ الثلاثين من ديسمبر أول عام 1996، تعمل في العديد من الأعمال المرتبطة بالموضة والجمال والأزياء، فوق أنها ناشطة بقوة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما انستقرام روان بن حسين، وسناب شات روان بن الحسين، وغيرها من التطبيقات التي تقوم بتبادل الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيها وأصدقائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88