لحظة بلحظة

لحظة وفاة رجل داخل المسجد

أظهر مقطع فيديو فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يرصد من خلاله لحظة وفاة موظف رجل داخل المسجد يعمل في شركة مصر للطيران في مدينة #الغردقة بجمهورية #مصر العربية داخل المسجد.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة داخل المسجد، حيث أدى الموظف صلاة الفجر مع الجماعة داخل أحد المساجد في مدينة الغردقة حيث كان قد انتهى من ركعتي الفجر وسلم ثم قام وكبر وسقط على ظهره حيث التف حوله المصلون في محاولة لإنقاذه ولكنه توفي.

الجدير بالذكر أن الشركة القابضة لمصر للطيران، هي شركة مصرية قابضة مملوكة لوزارة الطيران المدني المصرية التي تختص بالعمل في مجال النقل الجوي وخدماته وتدريبه. تأسست الشركة القابضة بقرار جمهوري بتحويل مؤسسة مصر للطيران الأساسية الحكومية إلى شركة قابضة في عام 2002. تضم الشركة تسع شركات فرعية وتدير أعمالها من خلال تلك الشركات. أهم تلك الشركات هي شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وهي الشركة العاملة في مجال نقل الركاب التجاري. يرأس الشركة القابضة حاليا طيار عمرو أبوالعينين. تمتلك مصر للطيران القابضة بشكل مباشر ٩٠ طائرة ما بين طائرات نقل ركاب تجارية لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وطائرات شحن لشركة مصر للطيران للشحن وطائرات نقل ركاب صغيرة بإدارة مصر للطيران إكسبريس. تمتلك مصر للطيران القابضة أيضاً سيناء للطيران بالكامل، كما تمتلك أسهماً في شركة سمارت للطيران، و40% من رأس مال إير كايرو.

وتضم الشركة القابضة تسع شركات تابعة، تتولى كل واحدة مسئولية تقديم الخدمات في إحدى قطاعات النقل الجوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى