البيت والأسرةمواقف طريفة

طفل يحمل حقائب #المدرسة لشقيقاته

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر صورة ترصد من خلالها طفل يحمل حقائب #المدرسة لشقيقاته لترسم صورة بألف عنوان.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحظيت صورة طفل سعودي في محافظة #خميس_مشيط بمنطقة #عسير بـ #المملكة_العربية_السعودية، على تفاعل واسع بين المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لمساعدته شقيقاته أثناء عودتهم من المدرسة وتخفيفاً عليهن من حمل الحقائب على ظهورهن .

وأظهرت الصورة التي تم تداولها ، الطفل وهو يحمل حقيبتي شقيقتيه أثناء عودتهم من المدرسة ، وشقيقتيه تسيران بجواره .

وأثار الطفل استحسان المتابعين الذين أشادوا بتصرفه ، وعلق أحدهم على الصورة ” وطن يولد رجال ” .

وعن مدينة خميس مشيط فالجدير بالذكر أنها مدينة سعودية والعاصمة الإدارية لمحافظة خميس مشيط، تقع في منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية، تقع على ارتفاع 1850م من سطح البحر، للمدينة أهمية سياحية وتجارية هامة في منطقة عسير حيث تتميز بطقسها المعتدل صيفاً، وكثرة الأمطار، واحتوائها المنتزهات الطبيعية. وعرفت قديماً بمكانتها التجارية الإقليمية حيث تعتبر أسواقها الرافد الرئيسي لتوفير المؤن والسلع لأبناء المنطقة ولروادها والعابرين بطريقها.
وتعتبر مدينة خميس مشيط مدينة تاريخية قديمة كانت تسمى قديماً بمنطقة جرش حيث تم ورد ذكر هذا الاسم في كتاب الهمداني كما ذكر في الأحاديث ما جاء عن ذهاب أهل جرش إلى المدينة المنورة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم وما دار بينه وبين أهل جرش عن وجود حرب في ديارهم وما ذكروا له انهم من منطقة جرش قرب جبل كشر فغير النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- الاسم إلى شكر وهو جبل صغير غرب جبل ضمك المعروف في محافظة أحد رفيده ويسمى اليوم باسم شكر

طفل يحمل حقائب #المدرسة لشقيقاته - صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى