أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

V33.. ساعة ذكية تغنيك عن الجوال

Colmi تطرح ساعته #الذكية V33 مع وظيفة# الهاتف ؛ يسمح لك بإجراء #مكالمات باستخدام تقنية البلوتوث.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكرت الشركة الصينية، أن الساعة تتيح إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال المخزنة على الهاتف الذكي وعرض الإشعارات.

وأضافت أن الساعة الجديدة تأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.09 بوصة بدقة 240 × 240 بكسل ، مع هيكل معدني بسماكة 11.5 ملم وحجم 41.5 × 41.5 ملم.

وقالت ان  الساعة مزودة بجهاز استشعار لمعدل ضربات القلب بالإضافة إلى مقياس حرارة لمراقبة درجة حرارة الجسم باستمرار.

توفر ساعة V33 الذكية المتوافقة مع IP67 أوضاعًا رياضية متعددة ، مع الكثير من خيارات التخصيص لأشكال الاتصال.

تتوفر أيضًا خيارات ألوان موسعة وسوار إضافي.

وتربعت شركة أبل الأمريكية على صدارة العلامات التجارية المصنعة للساعات الذكية حول العالم للعام الثاني على التوالي، على الرغم من أزمة سلاسل الإمداد.

وأتت حصة أبل السوقية بنسبة 30%، بيد أنها تعتبر منخفضة بنسبة 3% على أساس سنوي نتيجة المنافسة الشديدة، بالأخص مع سامسونج التي احتلت 10.2% من سوق الساعات الذكية العالمي وهواوي بنصيب 7.7%.

الساعة الذكية هي ساعة يد محوسبة تؤدي أعمالاً أساسية مثل الحسابات والترجمة والألعاب كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات كما ان عدد صغير منها يشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو fm وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية. بعضاً من هذه الأجهزة تتضمن إمكانيات مثل الكاميرا، الخرائط، البوصلة، آلة حاسبة، شاشة لمس، جوال، نظام الاستشعارعن بعد، عرض الخرائط الجغرافية وسماعات لاسلكية أو مايكروفون أو جهاز روتر. وهناك نوع يسمى بالساعات الرياضية وتصنع للتدريب، هذا النوع من الساعات يمكن تجميع معلومات من الإستشعار الخارجي أو الداخلي وممكن أن تتحكم في المعلومات وتدعم التكنولوجيا الاسلكية مثل الواي فاي والبلوتوث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88