الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

#ريم_عبدالله و #مرزوقة

نشرت الفنانة #ريم_عبدالله، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد “مرزوقة”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولبة

وشاركت ريم عبدالله البرومو الدعائي مع متابعيها، للمسلسل الجديد والذي سيتم عرضه يوم الأحد المقبل، حيث علقت على البرومو وقالت: “#شاهد”.

الجدير بالإشارة أن ريم ظهرت خلال الموسم الرمضاني في عملين، هما “العاصوف” مع الفنان ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وليلى السلمان، وزارا البلوشي، “واستديو 22” مع حبيب الحبيب، وماجد مطرب فواز.

وريم عبد الله (20 فبراير 1987 -)، ممثلة سعودية. عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5%D9%86%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%B1%D8%A7%D9%85

 

ولدت نورة في الرياض، لم تدرس التمثيل ولم تكترث لذلك.

بدأت مسيرتها الفنية في ظهور بسيط في مسلسل طاش ما طاش في موسمه الخامس عشر بعدة حلقات بجانب الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عام 2007.

وفي نفس السنة، ظهرت في كوميديا نسائية بعنوان عمشة بنت عماش من تأليف وكتابة عبد الله العامر.
عرض المسلسل حصريا على قناة إل بي سي، ويتحدث حول فتاة سعودية تدفعها ظروف معينة إلى قيادة سيارة أجرة.شاركت في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي بدور «الشيخة ألفت» في عام 2008. أدت دور بسيط في مسلسل كلنا عيال قرية حيث لعبت شخصية مها بنت الجيران. وكانت ريم في تلك الفترة قد وقعت عقدا احتكاريا مع شركة الصدف لصالح قناة إم بي سي، يلزمها بالعمل لصالحها وتلقي جميع النصوص والأدوار عن طريقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى