الفنون والإعلامفن و ثقافة

#شجون_الهاجري تستعد لـ”#غسيل”

نشرت الفنانة #شجون_الهاجري، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام مع طاقم عملها الجديد والتي تستعد له.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت شجون الهاجري الصور مع متابعيها، حيث ظهرت مع فريق عملها الجديدة للاستعداد لمسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان #غسيل.

وعلقت شجون الهاجري على الصورة حيث قالت: “انتظروني قريباً في تجربة جديدة.. مسلسل غسيل للكاتب فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد”.

ويشاركها بطولة العمل عبدالله بو شهري، وهو مسلسل رومانسي اجتماعي، يعتمد على الـ “فلاش باك”، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف فهد العليوة.

وشجون الهاجري (8 فبراير 1988 -)، ممثلة ومذيعة كويتية.

بدأت العمل الفني بعمر صغير، حيث كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات وذلك من خلال برنامج «مسابقات رمضان – الصواية أم عوينة»، ومع «ماما أنيسة» في تقديم البرامج، كما شاركت في التقديم في برنامج «تلفزيون الأطفال». بدأت في التمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين في مسلسلات خطوات على الجليد والحب يأتي متأخرا والإختيار، بينما كانت بدايتها الفعلية بعام 2002 في مسلسل ثمن عمري.

والفَنَّان هو الشخص الذي يشارك في واحد أو أكثر من الأنشطة المتصلة بخلق الفن وممارسة الفنون و/أو إظهار الفن. غالباً ما يستخدم المصطلح في قطاع الترفيه، ولا سيما في سياق الأعمال التجارية، للموسيقيين وفناني الأداء الأخرى.
تبنتها «دور رعاية الأيتام» في الكويت، إلى أن تبنتها أسرة كويتية هما السيد مطر الهاجري والسيدة حياة وعاشت معهم حتى عمر الثالثة عشرة من عمرها ثم انتقلت إلى «دور رعاية الأيتام»، وفي أثناء عرض مسرحية زين إلى عالم جميل أعلنت عن خطوبتها إلى مدير أعمالها المنتج الفني أحمد البريكي. وفي أبريل 2013 قررت فسخ خطوبتها منه لكنها عادت إليه بعقد قرانهما في مايو 2014 في دبي لكنها انفصلت عنه للمرة الثانية في سبتمبر 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88