أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

الكشف عن #مزايا حصرية في #آيفون 14 برو ماكس

أعلنت #شركة Apple ، في مؤتمرها السنوي Far Out يوم الأربعاء ، عن الجيل الجديد من #هواتف iPhone 14 والميزات الحصرية لجهاز iPhone 14 Pro Max.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كشفت الشركة عن هواتف iPhone 14 بإصداراتها الأربعة و 3 ساعات ذكية جديدة هي “Apple Watch Series 8” و “Apple Watch Ultra” و “Apple Watch SE” ، بالإضافة إلى إصدار الجيل الثاني من “AirPods”. سماعات برو “.

مواصفات آيفون 14 برو ماكس

أعلنت أبل عن مزايا جديدة في إصدارات هاتف آيفون 14 برو ماكس “iPhone 14 pro max”، بتعديل على تقنيات الشاشة الأمامية، شمل تحويل منطقة النتوء المخصصة للكاميرا الأمامية لشاشة صغيرة داخل الشاشة الرئيسية، يمكن عرض بيانات وإشعارات من خلالها للمستخدم.

وتطرح أبل هاتف آيفون 14 برو ماكس “iPhone 14 pro max” بشاشات أكثر تطورا من أي وقت مضى، وتأتي شاشة آيفون 14 برو ماكس “iPhone 14 pro max” بقياس 6.7 بوصة.

يدعم هاتف iPhone 14 Max شريحة A16 المتقدمة. تدعم هذه الشريحة أداء الهواتف وتعطي كاميرا الهاتف إمكانيات أكبر ، مع تحسين الشريحة لسرعة هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بنسبة 40٪ أسرع من منافسيها.

تأتي كاميرا iPhone 14 Pro Max بقطر مستشعر أكبر بنسبة 64٪ وبدقة 48 ميجابكسل.

مواصفات آيفون 14

كان الكشف الرئيسي في مؤتمر Apple لهذا العام هو الإعلان عن iPhone 14 بحجم 6.1 بوصة و iPhone 14 Plus بحجم 6.7 بوصة.

تقدم هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus أقوى شاشات على الإطلاق على هواتف iPhone ومتوفرة في 5 ألوان مختلفة وتدعم أيضًا شريحة A15 المتقدمة.

وهاتفا آيفون 14 وآيفون 14 بلس يطرحان بكاميرا بدرجة دقة 12 ميجا بيكسل، وقد أعلنت أبل عن إجراء تحسينات بنسبة 49% على قدرة الكاميرا بهاتف آيفون 14 لالتقاط صور في درجة إضاءة منخفضة.

أيضا، الكاميرا الأمامية من هاتف آيفون 14 شهدت تحسين بنسبة 38% في عملية التقاط الصور في درجة إضاءة منخفضة، حيث تطرح بخاصية جديدة باسم photonic engine، تلتقط مزيدا من التفاصيل والألوان في درجة إضاءة منخفضة.

وأعلنت أبل رسميا إلغاء استخدام منفذ شريحة خط الهاتف التقليدية SIM، واستبدالها بشريحة eSIM الإلكترونية المتطورة.

قامت شركة آبل بتزويد iPhone 14 بوظيفة استشعار تستنتج تعرض المستخدم لحادث مروري ، وهي ميزة مشابهة لساعة Apple Watch Series 8 الجديدة.

وأكد هاتف آبل أنه يوفر وظيفة إجراء مكالمات إلى الأماكن التي لا توجد بها تغطية باستخدام أقرب قمر صناعي في حالة الطوارئ ، وتعرف هذه الميزة بوظيفة الطوارئ “SOS” عبر الأقمار الصناعية.

تعمل هذه الميزة من خلال توجيه الهاتف إلى أحد الأقمار الصناعية من خلال نظام مدمج في الهاتف لتحديد مدار الأقمار الصناعية التي يمكن استخدامها للاتصال في حالة عدم وجود تغطية. ستتيح الميزة للهاتف إرسال رسائل نصية قصيرة يتم إرسالها في غضون 15 ثانية في حالة الطقس الصافي.

الكشف عن #مزايا حصرية في #آيفون 14 برو ماكس-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى