الفنون والإعلامفن و ثقافة

#هيفاء_وهبي بإطلالة وردية في حفل خطوبة شقيقتها

نشرت الفنانة اللبنانية #هيفاء_وهبي، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام من حفل خطوبة شقيقتها العائلي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت هيفاء وهبي مجموعة من الصور حيث كانت في حفل عشاء بقبرص مع أفراد عائلتها وشقيقتها هناء وخطيب شقيقتها بمناسبة استعدادهما للزفاف قريباً.

#هيفاء_وهبي بإطلالة وردية - صحيفة هتنون الدولية

وظهرت هيفاء في الصور بإطلالة وردية حيث ارتدت فستاناً بنقشة الورود من دون اكمام باللونين الاحمر والاخضر وتركت شعرها منسدلاً، .

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي (10 مارس 1976-)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com،

#هيفاء_وهبي بإطلالة وردية - صحيفة هتنون الدولية

وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

#هيفاء_وهبي بإطلالة وردية - صحيفة هتنون الدولية

بدأت هيفا تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان “معكرونة دانا” الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية “يا قصص” للمطربة الوطنية جوليا بطرس. وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب أغنية “بحبك حبيبي” للفنان هاني العمري لكن منع عرض الكليب من قبل الأجهزة الأمنية حينها، نظرًا لتصوير بعض مشاهد الكليب في مراكب بحرية الجيش اللبناني. وفي نفس العام صورت هيفا إعلان “مبيض الغسيل”. وفي عام 1996 كانت موديل في كليب الأغنية الشهيرة “إرضى بالنصيب” لسلطان الطرب جورج وسوف. وفي عام 1997 كانت موديل في كليب أغنية “يا ميمة” للمطرب اللبناني عاصي الحلاني. وقد قامت أيضا ببطولة إعلان “مسحوق الغسيل” في نفس السنة، ثم بدأت في العمل كمذيعة لبرنامج عملوها إزاي بمشاركة أحمد السقا وإخراج مجدي الهواري على قناة art المنوعات من خلال خيمة القاهرة الرمضانيه في رمضان من ديسمبر سنة 1998 حتى يناير سنة 1999.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88