لحظة بلحظة

هاشتاق #قرار_فصل يتصدر الترند

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، هاشتاق بعنوان #قرار_فصل ليتصدر الترند في #المملكة_العربية_السعودية وهي برنامج جديد دشن على الشاشات السعودية المذاع على قناة ماسة.

وعلق عدد كبير من النشطاء على الهاشتاق مبدين رأيهم حيث قالت: “لونا” : “اخيرا صرفه حان وقت النوم وبقول البرنامج واضح بيكون قوي وحماسي وتنافسي ننتظركم قادم الايام تصبحون على خير”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال “غيداء التميمي” : “الي يجي يشارك ببرامج المجد ويعرف المجد زين احسه فاهم المجد زين وجمهورها ويعرفون وفاهمين صح ماشاءالله”.

وشاركت “نجمة” في الهاشتاق حيث علقت وقالت: “بدااايه تبشر بالخير ان شاءالله القادم افضل”.

وعلقت “نجدلسية” على الهاشتاق وقالت: “الذين كاتبين انتهت متابعتهم كملوا معنا عادي لاحقين على النوم و الدوام معكم وحدة تأخرت عن الجامعة من أجل تدشين برنامج يوم جديد يوم كان من فرع الرياض”.

وقالت : “شادن بنت محمد” : “المجد وقنواتها يوهَ ياكثر الشوق إي والله وبعد انقطاع سنه ونص نرجع لها بكُل لهفه وحُب ونبدا المُتابعه من ماسه ونتابع برنامج #قرار_فصل حالياً اشوف فكرتهم حلوة جببباره والحلو أن البث يكون أربع ساعات فقط مادري عاد إذا هم بيمددون بالوقت وعلى ما اعتقد أن البث مراح يكون يومياً”

وعلق “سيم سيم تغطية” : “مود الجمهور لما كان ياسر يشرح لهم سووه قادة الفرق بالنيابة عنا بداية طيبة صراحة”.

وقالت “شهد سامي”: “والله ضحكت على ياسر مو عليك خالد ما يعيديهااا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88