لحظة بلحظة

” #قمر_الليله” هاشتاق يتصدر الترند

دشن نشطاء في #المملكة_العربية_السعودية ” #قمر_الليله” هاشتاق يتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، “#قمر_الليله ” والذي تصدر الترند وشهد تفاعلاً شديداً بين المواطنين.

وتفاعل المواطنين على الهاشتاق والذي كانت فكرته هي تصوير القمر في الليل في سماء #المملكة_العربية_السعودية في كافة المناطق.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتفاعل النشطاء على الهاشتاق حيث علق: “ss” : “جميل لانك تنتمي الى السماء”، بينما علقت “تجوى” : “ضيها واضح والمسافة بعيده”.

وتفاعل “ma2019” حيث قال في تغريدته : “شفت القمر لا طرّف اللّيل يضويك أنت قمر ، يضوي الـدّيـار الـبعيدهہ” ، بينما قالت “هاله أحمد” : “سحرني” .

وقال “أبو قصي” : “وقال ابن زيدون الأندلسي: ما جال بعدكِ لحظي في سنا القمر إلا ذكرتكِ ذكر العين بالأثرِ، وعلقت “نور” : “طلّ و خلّ القمر ياخذ من “ضحكتگ” نور .

وعلق “يحيى” : “إن لم ترَ وجه أمك كل يوم فأنت في غربه وجه أمي كالقمر بل أجمل أمي” ، بينما قالت “الجوهرة العنزي” : “#قمر_الليله يالله عسى سود اللياليّ تنقلب قمرا”.

بينما تفاعل الجوهرة على الهاشتاق وقالت : “يا صدفةٍ ما جت على بال الأيام كن العمر قبلك حظوظه بخيله”.

وعلقت “هيفاء” : “يـ ابيض الوجه مايلحقْكّ مني ملام .. وانا لانيب لا راضي و لاني ضجر .. النفوس العزيزه ترفـض الانتقام .. تحتسب للجميل وتحتسب للأجر .. لايموت الغلا ويشح حتى الكلام.. بين قلبٍ رهيف و بين قلبٍ حجر .. وان تهاونت بالفرقا عليك السلام .. وحشة الليل تقتلها صلاة الفجر”.

بينما قاتل “رضوى” : “#قمر_الليله” : “ربي أجعل ما يتمناه قلبي تراه عيني “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88