الفنون والإعلامفن و ثقافة

أحدث إطلالة للفنانة #فيفي_عبده

نشرت الفنانة المصرية #فيفي_عبده ، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام في أحدث إطلالة للفنانة #فيفي_عبده .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت فيفي عبده مقطع الفيديو مع متابعيها، حيث ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أظهر جمال جسدها وذوقها العالي بإختيار ملابسها، وقامت بربط شعرها إلى الخلف ما أظهر جمال وجهها.

وعلق فيفي عبده على الفيديو حيث قالت: “الحياة بقي لونها فوشيا النهارده ولا ايه”.

الجدير بالذكر إلى أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل”شغل علي العالي” في السباق الرمضاني الماضي 2022، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجآن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.
أدوارها
اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم وزير في الجبس مع الفنان صلاح ذو الفقار وفيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنان أحمد زكي والفنانة يسرا وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88