لحظة بلحظة

# تشارلز الثالث ينفعل بشدة بسبب #قلم حبر

# تشارلز الثالث ينفعل بشدة بسبب #قلم حبر تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي # يوتيوب مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة انفعال الملك تشارلز بسبب قلم حبر كان بيده مما اثار غضبه أثناء التوقيع .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الموثق غضب تشارلز وهو يتذمر من تسرب حبر القلم على يده، أثناء حفل توقيع في أيرلندا الشمالية ثم خرج الملك من الغرفة غاضبا متمتما بكلمات..

يذكر أنه عقب وفاة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، أصبح الملك الجديد تشارلز الثالث وريثا لممتلكاتها التي تقدر بمليارات الدولارات، والتي تشمل، من بين أمور أخرى، العقارات التاريخية وآلاف الكائنات البحرية.

والجدير بالذكر أن تشارلز الثالث واسمه تشارلز فيليب آرثر جورج )‏ (14 نوفمبر 1948 – )؛ ملك المملكة المتحدة منذ 8 سبتمبر 2022، خلفًا لوالدته الملكة إليزابيث الثانية. تبوأ تشارلز منصب الوريث الشرعي ودوق كورنوال ودوق روثيزاي منذ عام 1952، وهو أكبر وأقدم وريثٍ شرعي في تاريخ بريطانيا. وهو أقدم وريثٍ شرعي لمنصب أمير ويلز أيضًا، حينما تبوأ هذا المنصب في يوليو عام 1958.

وُلد تشارلز في قصر باكنغهام، وكان الحفيد البكر للملك جورج السادس والملكة إليزابيث. تلقى تشارلز تعليمه في مدرستي تشيم وغوردونستون، وهما المدرستان اللتان تلقى فيهما والده، الأمير فيليب دوق إدنبرة، تعليمه عندما كان طفلًا. أمضى تشارلز سنة في حرم تيمبرتوب التابع لمدرسة غيلونغ النحوية في مدينة فيكتوريا بأستراليا. بعدما حصل على شهادة بكالوريوس في الفنون من جامعة كامبريدج، أدى تشارلز الخدمة العسكرية في القوات الجوية الملكية والبحرية الملكية منذ عام 1971 وحتى عام 1976. في عام 1981، تزوّج الليدي ديانا سبنسر وأنجبا طفلين هما الأمير وليام (ولد سنة 1982) والأمير هاري (ولد سنة 1984). في عام 1996، تطلق الزوجان عقب نشر الصحف أنباء عن علاقات للزوجين خارج إطار الزواج. توفت ديانا جراء حادث سيارة في باريس بعد عام على الطلاق. في عام 2005، تزوّج تشارلز من شريكته السابقة كاميلا باركر بولز بعد علاقة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى