أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#زيبليز تطلق #ساعة ذكية مقاومة للمياه

#شركة “زيبليز” (Zeblaze) تطلق #ساعتها الذكية Swim الجديدة، التي تمتاز بمقاومة الماء حتى ضغط 5 ATM، مما يجعلها مناسبة للسباحة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكرت الشركة الصينية أن ساعتها الذكية الجديدة تشتمل على شاشة لمسية قياس 69ر1 بوصة وبدقة الوضوح 240 x 285 بيكسل ومحمية بزجاج Corning Gorilla.

وتروج الشركة الصينية لساعتها الذكية الجديدة من خلال وحدة GNSS، التي تدعم أنظمة تحديد الموقع GPS وGlonass وGalileo وBeidou.

بالإضافة إلى توافر مستشعر التسارع والجيروسكوب.

ويمكن الاعتماد على وحدة GNSS لقياس المسافة المقطوعة في المياه المفتوحة.

علاوة على إمكانية استعمال هذه الوظيفة في الأنشطة الرياضية الأخرى مثل ركوب الدراجات.
وتزخر الساعة الذكية الجديدة من زيبليز ببطارية سعة 300 مللي أمبير ساعة، والتي تمتد لفترة تشغيل تصل إلى 56 ساعة.

مع قياس معدل نبضات القلب بشكل كامل وتفعيل النظام العالمي لتحديد الموقع GPS، أما في وضع الاستعداد فإن فترة تشغيل البطارية تمتد إلى شهر واحد تقريبا.

وتقوم الساعة الذكية الجديدة بتسجيل النشاط اليومي وعرض الإخطارات والتحكم في تشغيل الموسيقى والكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي المقترن بها.

الساعة الذكية هي ساعة يد محوسبة تؤدي أعمالاً أساسية مثل الحسابات والترجمة والألعاب كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات كما ان عدد صغير منها يشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو fm وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية. بعضاً من هذه الأجهزة تتضمن إمكانيات مثل الكاميرا، الخرائط، البوصلة، آلة حاسبة، شاشة لمس، جوال، نظام الاستشعارعن بعد، عرض الخرائط الجغرافية وسماعات لاسلكية أو مايكروفون أو جهاز روتر. وهناك نوع يسمى بالساعات الرياضية وتصنع للتدريب، هذا النوع من الساعات يمكن تجميع معلومات من الإستشعار الخارجي أو الداخلي وممكن أن تتحكم في المعلومات وتدعم التكنولوجيا الاسلكية مثل الواي فاي والبلوتوث.
#زيبليز تطلق #ساعة ذكية مقاومة للمياه -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى