الفنون والإعلامفن و ثقافة

ماسبب بكاء #هيثم_شاكر على المسرح في #جدة؟

كشف الفنان المصري #هيثم_شاكر، في لقائه ببرنامج #معكم_منى_الشاذلي، المذاع على شاشة ” سي بي سي” عن السبب الذي جعله يدخل في نوبة بكاء لحظة صعوده على ماسبب بكاء #هيثم_شاكر على المسرح في #جدة؟ خشبة المسرح في حفله في مدينة جدة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح #هيثم_شاكر عقب انتشار الفيديوهات التي ظهر من خلالها وهو يبكي، رأي العديد من الأراء لدى البعض، والتي رجحت سبب بكائه ولكن جميعها كانت خاطئة.

وأشار شاكر ألى أن سبب بكائه هو كونه ولد في مدينة جدة وأثناء صعوده على المسرح واستقبال الجمهور له، تذكر سريعاً ذكريات الطفولة في جدة، ولن يستطيع التحكم في مشاعره.

ماسبب بكاء #هيثم_شاكر على المسرح في #جدة? - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالإشارة ولد في مدينة جدة المملكة العربية السعودية لأبوين مصريين، درس أعمال
حياته الأسرية

متزوج ولديه من الأبناء اثنان محمد وهنا.
إصابته بمرض السرطان
أصيب بورم سرطاني في القولون تسبب في فقدان وزنه بشكل كبير، ما جعله يبتعد عن الغناء بناء على طلب الأطباء لمدة خمسة سنوات قضاها في رحلة علاجه.
سجنه بتهمة التزوير والتهرب من الخدمة العسكرية
عام 2006 ألقى القبض عليه بعد إصدار المحكمة العسكرية في مصر قرارها بحبس المطربين الشابين تامر حسني, وهيثم شاكر لمدة عام بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية وحبسهما في السجن الحربي بطريق القاهرة – الإسماعيلية.
مشواره المهني

بدأ بالغناء في سنوات دراسته الأولى من خلال إنشاده لأغاني الأطفال في الحفلات المدرسية باستمرار، تلقى في بداياته تشجيعاً كبيراً على الغناء من والدته الظهور الأول لـ”هيثم شاكر” كان من خلال البوم “كولكشن ميوزيك ناو ” الذي يُعتبر البداية الحقيقية لمشواره الفني وذلك بعد أن التقي مع المنتج “فايز عزيز” والموزع الموسيقي “حميد الشاعري” في أغنيته الأولى “أحلف بالله” عام 2001 التي حققت نجاحاً كبيراً وكانت بمثابة الانطلاقة نحو طريق الشهرة والنجومية. واصل الفنان مسيرته الفنية بعد ذلك بثبات واصدر عام 2004 م ألبومه الأول “خليك جنبي”، ثم الألبوم الثاني بعنوان “جديد عليا” عام 2008 م، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الفردية وأغنيات الأفلام والمسلسلات. ثم الألبوم الثالث عام 2014 «احلى قرار» والبوم معرفه قديمة 2019 ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88