11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

باتمان يحصل على كروس أسلوبه العنكبوتي في فن مروحة DC الملحمية

بينما ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الجزء التالي من سلسلة الرسوم المتحركة ، حصل باتمان على Spider-Man: Into the Spider-Verse style crossover في فن المعجبين الملحمي DC. يستكشف فيلم الرسوم المتحركة لعام 2018 قصة أصل مايلز موراليس حيث يعضه عنكبوت مشع ويكتسب قدرات تشبه العنكبوت ، ويتم دفعه إلى عالم الأبطال الخارقين عندما يفتح Kingpin الباب أمام الأكوان المتوازية ، حيث يجلب أشخاصًا آخرين من Spider-People. حصل Spider-Man: Into the Spider-Verse على تقييمات رائعة من النقاد والجماهير على حد سواء ، وحصل على جائزة أوسكار وجولدن غلوب لأفضل ميزة رسوم متحركة ، وحصل على ترتيب ثنائي من سوني.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

باتمان يحصل على كروس أسلوبه العنكبوتي في فن مروحة DC الملحمية -صحيفة هتون
استمتع باتمان بمجموعة من الصور على الشاشة في أكثر من 80 عامًا منذ أن ظهر لأول مرة في DC Comics ، من برنامج آدم ويست التلفزيوني وأفلام Joel Schumacher إلى ثلاثية Dark Knight الأكثر تأصلاً من كريستوفر نولان. بعد تذوق الأكوان المترابطة مع فيلم Ben Affleck’s Batman in the DC Extended Universe ، سيحصل حارس مدينة جوثام على عقد إيجار آخر في الحياة الفردية مع روبرت باتينسون The Batman ، والذي سجل إشادة عامة وكان نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. مع وجود خطط مستقبلية لكل من تكرارات Affleck و Pattinson ، لدى أحد المعجبين فكرة عن كيفية العمل معًا على الشاشة الكبيرة.
باتمان يحصل على كروس أسلوبه العنكبوتي في فن مروحة DC الملحمية -صحيفة هتون

انتقل الفنان Lyle Cruse مؤخرًا إلى Instagram لمشاركة شكل خاص من فن المعجبين بالتيار المستمر يمزج Batman مع عالم Marvel. يمنح هذا الفن باتمان لعبة Spider-Man الخاصة به: Into the Spider-Verse style crossover ، مستعارة نماذج الشخصيات من فيلم الرسوم المتحركة لشركة Sony لتخيل متغيرات من Batman و Robin يتعاونان للقضاء على مجموعة متنوعة من الأعداء ، بما في ذلك Deathstroke و Bane و Poison Ivy . تحقق من الفن الملحمي أدناه:

من المؤكد أن فكرة التقاطع المتحرك بين صور باتمان المتعددة ستثبت أنها مثيرة للاهتمام لمحبي شخصية DC ، أي إذا اتخذت نهجًا مشابهًا لـ Spider-Man: Into the Spider-Verse ، كما رأينا في فن مروحة DC. حقق فيلم Sony إشادة واسعة النطاق لقدرته على دمج Spider-People المختلف جذريًا في قصة واحدة متسقة. نظرًا لأن باتمان قد حصل بالفعل على العلاج الكوميدي المتحرك مع فيلم The Lego Batman الذي نال استحسانًا مماثلًا ، فلن يكون من الصعب تمامًا على الجماهير قبول مثل هذه القصة من The Dark Knight.
باتمان يحصل على كروس أسلوبه العنكبوتي في فن مروحة DC الملحمية -صحيفة هتون

على الرغم من أن لعبة Spider-Man: Into the Spider-Verse style crossover قد تكون غير مرجحة بالنسبة لباتمان ، إلا أن الجماهير تتعامل مع نوع مختلف من الأكوان المتعددة الجماعية في المستقبل القريب. يقال إن فيلم فلاش DCEU يشمل كلاً من Affleck و Michael Keaton Batmen الذي يعمل مع بطل Ezra Miller الفخري ، على الرغم من إلغاء فيلم Batgirl وظهور Affleck الظاهر في Aquaman و The Lost Kingdom ترك البعض في شك حول خطط الامتياز المستقبلية الخاصة به. الرجل الوطواط. فقط الوقت هو الذي سيحدد موعد عرض The Flash في دور العرض في 23 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى