لحظة بلحظة

#سائق دراجة ينجو من #موت مروع مرتين في أقل من ثانية

#سائق دراجة ينجو من #موت مروع مرتين في أقل من ثانية تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو لسائق دراجة هندي وهو يسير بسرعة فائقة قبل أن تصطدم به سيارة ويسقط أرضا هو ودراجته.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الموثق نجاة السائق من الموت المحقق مرتين خلال أقل من ثانية.

وأبان الفيديو اندفاع السائق على الطريق الأسفلتي ، بعد الاصطدام بالسيارة، فيما اصطدمت دراجته بأحد أعمدة الإنارة ليقع العامود على السائق مرة أخرى عندما كان يحاول النهوض.

وأظهر العمود وهو يقع على ذراع السائق فقط عندما كان يحاول القيام، ليفتدي رأسه ببضعة سنتيمترات، وينجو من الموت للمرة الثانية.

والجدير بالذكر أن الدراجة النارية أو الطَّفْطَافَةُ أو الجَوَّالة أحد أنواع العربات بعجلتين أو ثلاث (الدراجات) تعمل بواسطة محرك احتراق داخلي وليس بمحرك بخاري ولهذا فان تسميتها بالدراجة البخارية خاطئة، وغالبا ما يكون هذا المحرك محرك بنزين صغير مثبت في منتصف المسافة بين العجلتين ويكون لها مقعد أو مقعدان. وللدراجة النارية هيكل أكثر متانة من هيكل الدراجة العادية. في بعض اللهجات العامية تسمى الدراجة النارية «دباب».

أول من صنع دراجة نارية هو المهندس الألماني غوتليب ديملر عام 1885، حين قام بتثبيت محرك مكبسي رباعي الأشواط فوق هيكل دراجة خشبي. استمر العمل في تطوير الدراجات النارية خلال أوائل القرن العشرين، حيث تم تطويرها إلى مركبات مفيدة. وللدراجات النارية الحالية شكل يشبه الشكل العام للأنواع الأولى، لكنها أسهل في الاستخدام، ولها هياكل أكثر متانة، ومحركات ذات قدرة أكبر، وكوابح أكثر كفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88