11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

لماذا يتحمس جيمس كاميرون لإعادة إصدار الصورة الرمزية

يشارك جيمس كاميرون سبب حماسته لإعادة إصدار Avatar القادم. تم عرض ملحمة الخيال العلمي لأول مرة في عام 2009 وأصبحت ظاهرة فورية ، حيث استخدمت تقنيات التقاط الحركة الحديثة آنذاك ووضع معيارًا جديدًا من حيث تسجيلات شباك التذاكر. تدور أحداث الفيلم في منتصف القرن الثاني والعشرين ، ويركز الفيلم على الاستعمار البشري لباندورا ، وهو قمر ثمين في نظام النجوم ألفا سنتوري ، والصراعات التي تلت ذلك مع العرق الأصلي. في قلب الدراما يوجد Jake Sully (Sam Worthington) وتفاعلاته مع قبيلة Na’vi الأصلية من خلال استخدام جسم معدّل وراثيًا. ومن النجوم وورثينجتون وزوي سالدانا وستيفن لانج وميشيل رودريغيز وسيغورني ويفر.
أكد كاميرون ، الذي كتب وأخرج أول أفاتار ، تطوير تتابعات متعددة بعد وقت قصير من صدوره. بعد سلسلة من التأخيرات ، عزز الجزء الثاني ، Avatar: The Way of Water ، في النهاية موعد عرضه الأول في 16 ديسمبر 2022. سيقام الفيلم الجديد بعد أكثر من عقد من أحداث الفيلم الأصلي ومتابعة سولي وعائلته. بهدف إنتاج خمسة أفلام ، تم تصويرها عن قرب ، وتصوير فيلم Avatar 3 الذي تم اختتامه في عام 2020 ، وفي معرض D23 لهذا العام ، كشف كاميرون أن الإنتاج قد بدأ في الإدخال الرابع. في أبريل ، تم الإعلان أيضًا عن إعادة إصدار نسخة معدلة من Avatar في دور العرض في 23 سبتمبر.

الآن ، أثناء حديثه مع The New York Times ، يشارك جيمس كاميرون ما كانت عليه إعادة مشاهدة Avatar ولماذا هو متحمس للجمهور للحصول على فرصة لمشاهدة الفيلم في دور العرض مرة أخرى. يصفها بأنها “متعة حقيقية” ، ويقول إنه كان سعيدًا بكيفية تحملها. إنه يدرك أن هناك العديد من الأشخاص الذين تمكنوا فقط من مشاهدته من خلال خدمات البث ويوضح أن هؤلاء المعجبين لم يشاهدوه حقًا حتى يرونه على الشاشة الكبيرة. اقرأ اقتباس كاميرون الكامل أدناه:

منذ ظهورها لأول مرة ، ترك Avatar تأثيرًا هائلاً على عالم الأفلام ، حيث أصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق ، فضلاً عن كونه أحد أسرع الأفلام التي تجاوزت حاجز الملياري دولار. في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2009 ، تم تكريمها لإنجازاتها في مجال التكنولوجيا والتقاط الحركة المبتكرة ، وحصلت على جائزة أفضل إخراج فني ، وأفضل تصوير سينمائي ، وأفضل تأثيرات بصرية. أدى نجاح الامتياز إلى إنشاء “Pandora – The World of Avatar” في منتجع عالم والت ديزني وإعادة إصدار طبعة خاصة سابقة في عام 2010 ، تتضمن لقطات إضافية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

لماذا يتحمس جيمس كاميرون لإعادة إصدار الصورة الرمزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى