الأدب والثقافةفن و ثقافة

قريبًا رواية سر الإله للروائي أمجد الطيار

يستعد الكاتب والممثل امجد الطيار لإطلاق روايته الجديدة بعنوان سر الاله بعد نجاح كتابهُ ( مستنير ) الذي تصدر المبيعات منذ اصدارهُ في اكتوبر من عام 2020 .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الرواية الجديدة تمزج بين الخيال الواقع و تدور احداثها حول مملكة كبيرة يحكمها ملك مهووس بالسيطرة على العالم يواجه مخلوقات سماوية تدخل لعالمه من خلال احلامه وتتسرب الى واقعهُ فتُصاب المملكة بتحول خطير ، بدأ الطيار بابتكار نوع جديد من الروايات وهو الرواية الوجودية التي تتحدث عن خفايا العوالم الاخرى التي تحيط بالانسان ودمجها بالحياة الواقعية وإظهار مدى تأثيرها على الانسان .

قريبًا رواية سر الإله للروائي أمجد الطيار - صحيفة هتون الدولية

وفي حديث خاص للكاتب الطيار حول رواياته قال : “إن الروايات التي تتناول جوانب وجوديه أو خارج الطبيعة في العصر الحالي بدأت تستهوي القراء الباحثين بذكاء داخل الكون ، لاسيما وأن بعض الأفكار التي تتناولها بمثابة محكمة للخطاة من البشر، فأولئك الذين أسرفوا على أنفسهم، تقودهم خطاهم إلى عبور جانب بعيد عن واقعهم التقليدي ، كما أنها تعبرعن قيمة الإنسان و دلاله على تفرده وأنه صاحب تفكير وحرية وإرادة واختيار ولا يحتاج إلى موجه ، وتعتبر جملة من الاتجاهات والأفكار المتباينة التي تتعلق بالحياة والموت والمعاناة والألم، وليست نظرية فلسفية واضحة المعالم. وهذا الذي أراهن على أنه سوف يجذب القارئ من خلال الرواية “.
في نفس السياق يذكر أن أخر كتاب اُصدر للكاتب العراقي الإنكليزي امجد الطيار هو كتاب inspiration is coming باللغة الانجليزية ، تم اصدارهُ في لندن في يناير من هذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88