المظهر والأزياء

كيفية تنسيق البنطلون الضيق للمحجبات

تجد الكثير من الفتيات صعوبة في تنسيق البنطلون الضيق خاصة مع ملابس المحجبات. لهذا تتخلى عن ارتدائه لمجرد إيجاد صعوبة في تنسيقه. ولكن اليوم قررت أن أجمع لكِ أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الضيق الموجود بخزانة ملابسك سواء الجينز أو الرياضي أو الكلاسيكي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.
لذلك سنقدم لك بعض الطرق لتنسيقة مع الملابس في هذا المقال:
ـ البلوزات الطويلة
إن كنت تبحثين عن مظهر عصري مع البنطلون الجينز الضيقة التي توقفت عن اختيارها. اهتمي بارتداء البلوزات الطويلة الفضفاضة والتي يمكن أن تمنحك مظهر مناسب لكِ مع ملابس المحجبات بشكل عصري جذاب مميز مناسب لإطلالتك اليومية.

كيفية تنسيق البنطلون الضيق للمحجبات
ـ الكارديجان والبليزر لمظهر أنيق
إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر محتشم وراقي بالحجاب يمكنك تنسيق البنطلون الضيق مع قميص أو تي شيرت وأضيفي له بليزر أو كارديجان طويل. فهو سوف يضمن لكِ الحصول على إطلالة محتشمة بشكل راقي.
ـ بلوزات ذات رقبة ومعطف كبير
كما يمكن ارتداءه من خلال الاستعانة ببلوزة ذات رقبة مرتفعة ومعطف طويل عصرى وبوت ذات الساق العالية، وذلك يعد من الإطلالات الأكثر ملائمة فى فصلى الخريف والشتاء.

كيفية تنسيق البنطلون الضيق للمحجبات
ـ التنورة المنفوشة
ويستعين البعض بالبنطلون الضيق لتنسيقه مع فستان أنيق بتنورة منفوشة، لأجل الظهور بإطلالة أنثوية ناعمة، أو من الممكن تنسيقه مع بلوفر أنيق وحذاء رياضى.
ـ البنطلون الضيق مع القميص الفستان
اختارت أغلب الفاشينيستا تنسيق البنطلون الضيق بطريقة رائعة وذلك باعتماده أسفل موديلات القميص الفستان سواء بالقصة المستقيمة أو المنفوش بطريقة عملية كاجوال. حيث يمكن أن تمنحك هذه الإطلالة مظهر صيفي مناسب لكِ في الصباح وبعد الظهيرة بشكل أكثر من رائع.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

كيفية تنسيق البنطلون الضيق للمحجبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى