الفنون والإعلامفن و ثقافة

رسالة خاصة من #أحلام لجمهورها في #الرياض

نشرت الفنانة الإماراتية #أحلام_الشامسي، مقطع فيديو تظهر فيه خلال إحياء حفلتها بالرياض ضمن فعاليات #موسم_الرياض 2021 الماضي.

ووجهت أحلام الرسالة للجمهور السعودي حيث قالت: “يصير أعترف لكم باعتراف، إن قلبي سعودي”.

رسالة خاصة من #أحلام لجمهورها في #الرياض - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعلقت أحلام على الفيديو وقالت: “بنت زايد، أنتظركم في رياض العز”.

وستحيي أحلام حفلة في الرياض، العاصمة السعودية، الجمعة 23 سبتمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من شركة بنش مارك، وإشراف من هيئة الترفيه بمناسبه اليوم الوطني السعودي الـ 92.

الجدير بالإشارة إلى ان أحلام الشامسي (13 فبراير 1968 -)، مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

رسالة خاصة من #أحلام لجمهورها في #الرياض - صحيفة هتون الدولية

كانت بدايتها في إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج وذلك في أواخر الثمانينات القرن العشرين وكان ذلك لفترة قصيرة، وكانت بدايتها الفعلية والحقيقة في عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله الذي ساعدها حتى وقعت عقداً مع شركة فنون الإمارات حتى طرحت ألبوم «أحبك موت» في عام 1995 ويتكون من 8 أغاني الذي حقق نجاح ملحوظ في تلك الفترة، حقق ألبومها الأول مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي حيث استغلت نجاحها بطرح ألبومها الثاني بعنوان «مع السلامة» عام 1996 والذي احتوى على تعاونات أغلبها من الفريق نفسه في الألبوم الأول ومن الشعراء مثل خالد البذال وجمال إدريس ومن الملحنين أنور عبد الله وعارف الزياني، واحتوى الألبوم على 6 أغاني أهمها «تدري ليش» التي نالت شهرة واسعة ومن خلالها ازدادت شهرتها في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى